[esi views ttl="1"]
آراءأرشيف الرأيالفكر والرأي

إعلان تسليم السلطة لحزب البسباس (ساخر)!

زعيم حِزْب البِسْبَاس يَصِلُ إلى صَنعَآء !!
Cnn - وكالة رويس برس - نشوان نيوز
tbn ( تًنْكَةْ بِلاد النَّامسْ )
اليمن - وكالات - خاص

وصل مساء اليوم إلى مطار الحوبان البَورِي الأخ عبدالكريم عبدالله عبدالوهاب نعمان زعيم حزب البسباس ، في الساعة السابعة مساء بتوقيت صنعاء على متن الخطوط الجوية الموزمبيقية - في الدرجة السياحية ؛ صَرَّح بذلك مصدر مسعول في المكتب الإعلامي للحزب.

وكان في استقباله على أرض المطار والدته آسيا الغوري ، وأخيه هاني عبدالله عبدالوهاب نعمان ؛ وشغمة من عيال ضربة علي - المسبح تعز - وثلة من أصدقائه القدامى ومن الطلبة الذين كان يدرسهم ببلاش هناك في بيته في الضربة أيام الشباب في السبعينات .. حيث رفعت أعلام دولة تعز ( من حيس لا مريس ) وعزف السلام الجمهوري ( باعدوا من طريقنا ) . هذا وقد سار موكبه دهفاً على الأقدام إلي أن وصل لأقرب فردة تكس ، وركب مع والدته واخيه ؛ وتابعهم مواكب من التكسيات التي امتلأت بالطفارى والعراطيط الضباحى .. وكانت ثلاث فتيات صغيرات من بنات صبر تقدمن بثلاثة باقات ( مكاوت ) قات صناحفي سَوَنُّهْ أرجل حمام.

وصرح زعيم حزب البسباس عقب وصوله لفرزة التكسيات أنه قدم على سرعةٍ ؛ بناءاً على إتصال هاتفي بين جعنان اليمن وبسباس اليمن على أن يتسلَّم زعيم حزب البسباس السَّلَطة ، والفول بالسمن البلدي ، وقُرْص روتي فرنسي.

وقال الأخ عبدالكريم النعمان أمام جمع من الجماهير أنه لن يستلم السلطة إلا بعد أن يوقع الرئيس على آلية نقل السلطة المقدمة من حزب البسباس والتي تتلخص في الآتي :

الآلية الأولى :
تعديل مبادرة الزياني بما يتناسب والحلول التي يمكن أن تحل القضية الصومالية برمتها على أن تبقَ مفلوخة لإضافة أية آليات من آلْيات زعيم حزب الحاكم المؤتمر الصُّعبي البِعْمْ .

الآلية الثانية :
أنْ يتم تأجيل آليات حزب البسباس ، حتى يقدم الحوثيون ، والحجوريون ، آليات تفكفك آليات الآليات التي تقدم بها حزب البسباس مُسَحْوَقة مع آليات الزياني ، مع طماطيس الآليات التي طمْطَسْها بن عمر الأممي.

الآلية الثالثة :
أن يتم تفكيك آليات الحرس الجمهوري ، وتسليمها لخردة أليات الزياني. حتى يتسنى بيعها مع آليات الآليات الخاصة بأنصار الله ، وأنصار الشريعة الدستورية ، والقاعدة ، وبقية أليات القواعد ، وقواعد الآليات ؛ التي من شأنها أن ترسم آليات فرانكشتاين في الشيراتون ! ..

الآلية الرابعة :
تتقدم دولة مالي ، ودولة موزمبيق ، بالتنسيق مع مدغشقر ... بآليات المحافظة على آليات الرئيس ، وإلْيَتَيه ؛ وآليات وأوالي جهالُهْ. وجهال أخوه وبقية آليات الألات الخاصة بآليات وأليات عائلته المؤللة حتى يتم التخلص من التأليل ، والمؤالَلة في حرق الثَّاليل !

الآلية الخامسة :
يطالب حزب البسباس بضمانات آلية توماتيكي توماتيكي خليجية ، وإيرانية ، وسعودية ، واقليمية ، وتركية ، وأوروبية ، وأمريكية ، وبنَمِية ، ومن جزر المالديف ، رديفاً لآلياته التي ستنتج من كل الآليات اللازمة لتهدئة جميع الآليات ، والآليات الداخلة في موضوع الآليات الروبوتية ، المقدمة من اليابان من شركة تويوتا ( دعاية لشركتها تحت اللُّوجو المشهور ' تويوتا وبَسْ ) ، والمقدمة أيضاً مع آليات زيت موبِل إستدراجاً لشعار ( زيت موبِلْ .. لقيادة الصُّعْبي ) ..!

الآلية السادسة :
في حال رفضَ الرئيس كل ما ذكرناه من آليات مقترحاً آليات على الآليات المذكورة اعلاه.. فعليه أن يتقدم بآليات آليات الآليات للمعارضة والمحاصصة مع آليات المتأللين في آْيات المشترك الآلي الريموتي ؛ حتى تتكلل جميع الإآلْيات بأَبَنَات أخرى !

وعليه فقد غادر زعيم حزب البسباس تعز إلى صنعاء ؛ لمراجعة الرئيس في آليات أخرى.

والسلام على جميع الآليات .. أحلى السلام !
وختام هذه الأليات صلاتي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

عبدالكريم عبدالله عبدالوهاب نعمان.
من آليات حزب البسباس.
إدارة الآلْيات - !

زر الذهاب إلى الأعلى