[esi views ttl="1"]
أرشيف الرأي

الأستاذ نصر طه مصطفى

اصبح حديث الجميع وشغلهم الشاغل هو نصر طه مصطفى والقرارات التي اصدرها رئيس الجمهورية يوم امس التي اعتبرها الكثير من الصحفيين انتكاسة للثورة وعودة الي الوارء.

اقول لكل من هاجم الاستاذ نصر انتم اول من كان يتسابق الي مقيل الاستاذ وكنتم تحجزون لكم المكان من قبل ايام لان المقيل يشهد زحام من جميع الاطياف السياسية كنتم يا من تهاجمون الاستاذ نصر تقولون ان قرار تعيينه في رئاسة الجمهورية اعاد للمكتب هيبته.

الاستاذ نصر لا يحتاج إلى من يدافع عنه لكن هي الحقيقة التي لابد منها .

قام بتوظيف مجموعة من شباب الثورة ومن جميع الاطياف السياسية اصلاح اشتراكي ناصري موتمري ومستقلين وكان الغرض هو اعادة روح الشباب إلى رئاسة الجمهورية التي شاخ معظم من يعمل فيها . اعتقد ان كثيرا ممن كتبوا ينتقدون الاستاذ نصر كانوا ينتظرون منه وظيفة أو منصبا لهم أو لاحد اقربائهم ..

هو ليس موظفا عند احد حتى ينفذ كل ما تريدون ..
مشكلة الاستاذ نصر طه انه رجل محترم ويمتلك اخلاقا عالية تجعله لا ينسى من جلس معه ويتبادل معه الحديث وكانه صديقه الحميم.. لا يرد احدا ولا يتكبر على احد. انة رجل يختلف عن كل من عرفتهم من السياسيين ..

يستخسرون علي شاب من العدين واخر من تهامة واخر من إب انهم دخلوا الرئاسة المكان الذي لا يدخلة الا من كان من سنحان أو من شلة الحكم .

الرجل يريد ان يكسر كل ما كان يجري ايام النظام السابق فجعل الوظيفة العامة حقا لكل الناس اصحاب إب وتعز وابين وشبوة وحضرموت ولم تعد القرارات الرئاسية خاصة بشلة احمد علي أو يحيى أو اصحاب سنحان..

نصر طه مصطفى يمتلك اخلاقا ويمتلك حصافة في الحديث لا يمتلكها شخص اخر.. انه رجل دولة با امتياز .

الكثير سيقولون اني اكتب مديحا لنصر طه من اجل وظيفة اقول لكم ان قربي منه اكبر من اي وظيفة وهو المنصب الحقيقي الذي احضى به وهذي شهادة لله ..

في الاخير لو رأيت احدا ممن انتقدوا اوكتبوا عن الاستاذ في مقيله لن اسكت عن هكذا وقاحة وسوف افتح معهم الحديث امام الجميع وسوف اكتب عنهم في الفيس بوك انهم منافقون وحسب..

زر الذهاب إلى الأعلى