الوليدي يوضح حقيقة وصول لجنة عسكرية سعودية إلى عدن

الوليدي يوضح حقيقة وصول لجنة عسكرية سعودية إلى عدن
قوات من الجيش والأمن تنتشر في عدن (ارشيف - تويتر)

نفى مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد الركن علي منصور الوليدي، في عدن جنوبي اليمن، الأنباء التي تحدثت عن وصول أو مغادرة عدن أي لجنة عسكرية سعودية خاصة بما يعرف بمكرمة الملك سلمان بن عبدالعزيز.
وأوضح الوليدي في تصريح صحفي وزع اليوم وحصل نشوان نيوز على نسخة منه، بعدم  صحة تناقلته عدد من الصحف والمواقع الالكترونية المحلية عن وصول لجنة عسكرية سعودية ومغادرتها عدن التي لم تصلها بعد.
وذكر الوليدي أن “اجراءات الحصر وصرف البطائق العسكرية الجديدة لمنتسبي الجيش والمقاومة الوطنية في وحدات المنطقة العسكرية الرابعة والمناطق المحررة شأن وطني عسكر ، ولا علاقة لأي طرف خارجي بها ، وتسير اعمالها بوتيرة عالية بشكل يومي منتظم وحسب البرنامج الزمني المحدد لكل وحدة عسكرية”.
ودعا المتحدث منتسبي تلك الوحدات إلى التواصل مع وحداتهم لاجراء عملية الحصر واستلام البطائق الجديدة حسب البرنامج الزمني المحدد لتلك الوحدات..وعدم الالتفاته لتلك الاخبار الكاذبة والاشاعات المغرضة التي تستهدف التشويش وعرقلة عملية الحصر للملاك البشري وصرف البطائق الجديدة لمنتسبي القوات المسلحة ، كم يظن مروجيها الواهمين. مضيفا أن قيادة وزارة الدفاع في عدن ممثلة باللواء الركن صالح قائد الزنداني نائب رئيس الاركان العامة واللواء الركن فضل حسن محمد قائد المنطقة العسكرية الرابعة ومدراء الدوائر المعنية في عدن ، على تواصل دائم ومستمر مع الرئيس القائد المشير عبدربة منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ومع الاشقاء في قيادة قوات التحالف العربي المشاركة في عاصفة الحزم ومطلعون اطلاع تام على ما يجري داخليا وخارجيا، وعلى كل ما من شأن ، أن يسهم في رفع الجاهزية القتالية في هذه المعركة المصيرية الفاصلة وعملية البناء والتحديث النوعي التي تشهدها المؤسسة الدفاعية والامنية واعادة تنظيمها تنظيما مهنيا بطرق علمية حديثة ومهتمون جل الاهتمام أن ينال كل منتسبي المؤسسة الدفاعية والأمنية في المنطقة العسكرية الرابعة والمناطق المحررة ، كل حقوقهم دون تفرقة أو تمييز ، شأنهم ڜأن كافة منتسي المناطق العسكرية الاخرى”. حسب قوله.

وكانت أنباء تداولها نشطاء تحدثت عن وصول لجنة سعودية إلى عدن لتسليم مكرمة من الملك سلمان.

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية