[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

برشلونة سيقدم عرضاً مكتوباً لباريس سان جيرمان من أجل نيمار

برشلونة سيقدم عرضاً مكتوباً لباريس سان جيرمان من أجل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا


كشفت وسائل إعلام محلية اليوم الإثنين، أن إدارة نادي برشلونة الإسباني تعتزم تقديم عرض مكتوب لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل استعارة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مع إمكانية الشراء نهائياً بنهاية الموسم، دون وجود صفقات تبادلية للاعبين، كما كانت يخطط النادي الكاتالوني من قبل للظفر بخدمات لاعبه السابق.
ونقلت إذاعة RAC1، عن مصادر من داخل المفاوضات أن مسؤولي "البرسا" يرغبون في اتباع نفس السياسة التي انتهجوها في صفقة انتقال البرازيلي فيليبي كوتينيو لبايرن ميونخ الألماني، وهي المفاوضات التي كللت بالنجاح في نهاية الأمر.
وأشار نفس المصدر إلى أنهم يشعرون ب"ثقة أكبر في إمكانية نجاح المفاوضات" وإقناع إدارة النادي الباريسي بهذا العرض الجديد.
وذكرت المحطة أن الاجتماع الذي جرى ظهر الإثنين داخل مكاتب النادي شهد حضور عدد من الشخصيات أبرزها رئيس برشلونة، جوزيب ماريا بارتوميو، ومدير عام النادي أوسكار جارو، والمدير الرياضي إيريك أبيدال.
وتطرق مسئولو النادي الكاتالوني خلال الاجتماع ليس فقط للقيمة المادية التي ستدفع خلال الإعارة، ولكن أيضاً القيمة الإجمالية عند تفعيل بند الشراء النهائي، كما حدث مع كوتينيو الذي بلغت قيمة إعارته 8.5 مليون يورو، مع دفع مبلغ آخر في حالة تفعيل بند الشراء نهائياً بنهاية الموسم.
وكانت تقارير صحافية ذكرت الأحد أن بطل إسبانيا لم يصرف النظر عن استقدام لاعبه السابق وسيقدم عرضاً جديداً للنادي الباريسي على الرغم من تباعد وجهات النظر بين الطرفين بشأن صفقة محتملة لانتقال المهاجم البرازيلي للبلاوغرانا.
وأشارت صحيفة لو باريزيان، إلى أن "البرسا" سيقدم الأحد عرضاً جديداً لنادي العاصمة الفرنسية للحصول على خدمات نجم "السيليساو"، لكنها أقرت بصعوبة التكهن بمحتوى المقترح بعدما أعلن برشلونة عن إعارة لاعبه فيليبي كوتينيو لبايرن ميونخ، لا سيما وأن لاعب الوسط البرازيلي كان أحد الأركان الرئيسية لصفقة محتملة بين الناديين.
وكانت تقارير فرنسية أيضاً ذكرت في وقت سابق أن ال"بي إس جي" قبِل مقترح برشلونة ببيعه نيمار مقابل إدراج لاعب آخر من الفريق الكاتالوني في الصفقة، لكنه اشترط الحصول على مبلغ 100 مليون يورو، بالإضافة إلى لاعبين اثنين بينهما كوتينيو أو الفرنسي عثمان ديمبيلي.
وفي حين أصبح كوتينيو خارج الحسبة عقب الإعلان عن إعارته للنادي "البافاري"، لا يريد ديمبيلي بدوره الرحيل عن برشلونة.
وعلى أي حال، اعتبرت لو باريزيان أن الاهتمام الكاتالوني للتوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان ليس جديا لكنه يتظاهر بذلك لإرضاء نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يضغط كثيراً من أجل عودة نيمار لقلعة الكامب نو، التي رحل عنها قبل موسمين للذهاب إلى العاصمة الفرنسية، بحسب الصحيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى