بالفيديو – إحاطة الصحة العالمية بمستجدات فيروس كورونا في اليمن

   نشوان نيوز - خاص

إحاطة الصحة العالمية حول كورونا في اليمن

عاجل بالفيديو – إحاطة الصحة العالمية بمستجدات فيروس كورونا في اليمن


قالت منظمة الصحة العالمية في اليمن إنه لم يتم حتى صباح الأحد 22 مارس / آذار أي حالة إصابة بوباء فيروس كورونا الجديد كوفيد19 في البلاد لكنها جددت التأكيد على المخاوف من الفيروس.
جاء ذلك في إحاطة إعلامية حول اخر مستجدات فيروس الكورونا المستجد ( كوفيد -19)، قدمها فريق المنظمة وممثله ألطف موساني اطلع نشوان نيوز على نسخة منها، وسرد خلالها أبرز إجراءات المنظمة والمستجدات بشأن الفيروس.
وقال إن هناك أكثر من 300 بلاغ و300 إشاعة تم التحقق منها وتأكد عدم وجود أي إصابة.

اقرأ ايضاً: هيئات حكومية في اليمن توقف عملها بسبب كورونا – تعرف عليها
وبشأن التصريحات التي نقلتها سي إن إن الأمريكية عن مسؤول في المنظمة، قال موساني إن المخاوف حقيقية من انفجار بحالات الإصابة في الفيروس.

التصريح: تصريح خطير لمنظمة الصحة العالمية: نتوقع انفجاراً بحالات كورونا في اليمن

وأضاف أن “أؤكد أن هذه المخاوف حقيقية بالاعتماد على عاملين أحدهما يتعلق بالمنشآت الصحية والآخر بالحالة الصحية للمواطنين”.

ونوهت المنظمة في الإحاطة التي تابعها نشوان نيوز إلى وجود إشاعات كثيرة يتم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي بشان انتشار الفيروس لكنها غير صحيحة.
وأشار إلى أن فرق الاستجابة السريعة التابعة للمنظمة قامت بفحص العديد من الحالات في محافظة البيضاء ولم تسجل أي إصابات مخبرياً.

لمشاهدة الفيديو

إحاطة إعلامية حول اخر مستجدات فيروس الكورونا المستجد ( كوفيد -19) واستجابة منظمة الصحة العالمية في #اليمن بحضور ممثل المنظمة السيد ألطف موساني.ملاحظة: نعتذرعن انقطاع البث المباشر بسبب خلل في الانترنت، الاحاطة كاملة تجدونها في الفيديو التالي. Media Briefing on #COVID19 situation update and WHO preparedness and readiness in #Yemen with Altaf Musani, WHO representative. Note: We apologize for the interruption of the live broadcast due to internet connectivity problem. The full briefing is available in the following video.

Gepostet von ‎منظمة الصحة العالمية اليمن World Health Organization Yemen‎ am Sonntag, 22. März 2020

عناوين ذات صلة: