مؤتمر حضرموت الجامع يطلق حملة توعوية للوقاية من كورونا

نشوان نيوز - خاص

مؤتمر حضرموت الجامع يطلق حملة للوقاية من فيروس كورونا كوفيد-19

مؤتمر حضرموت الجامع يطلق حملة توعوية للوقاية من فيروس كورونا كوفيد-19


أطلق مؤتمر حضرموت الجامع شرقي اليمن الخميس، حملة توعوية للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 تضمنت توزيع البروشورات التوضيحية والملصقات على جدران المحلات التجارية والمركبات في العديد من الأماكن العامة في مدينة المكلا.

وحسب بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، تأتي الحملة التي شارك فيها شباب متطوعون تنفيذًا لتوجيهات رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي بتسخير كل الامكانيات المتاحة لمساندة مكافحة وباء كورونا.
وأضاف أن ذلك انطلاقًا من مسؤولياته المجتمعية، واستكمالًا لجهوده المبذولة في مؤازرة نشاط لجنة الطوارئ ومكافحة الأوبئة والجهات الصحية المختصة، والمساهمة الفاعلة في الرفع من مستوى الوعي الصحي لدى المواطنين وتعريفهم بمخاطر فيروس كورونا وطرق الوقاية منه، وضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية والتدابير الوقائية المتخذة بالمحافظة.

اقرأ أيضاً:اجتماع موسع في حضرموت لمواجهة كورونا والمحافظ يطلق مناشدة – فيديو

وتضمنت البروشورات والملصقات رسائل ومعلومات متعددة استهدفت فئات المجتمع المختلفة حول وباء كورونا وأعراضه وانتشاره والوقاية منه وأهمية الحفاظ على النظافة الشخصية كتنظيف المنازل، وتجنب الازدحام والتجمعات لحماية أنفسهم وعائلاتهم ومجتمعهم .

وكما وجهت الحملة الدعوة لجميع المواطنين بالالتزام بالقرار الصادر من السلطة المحلية بشأن حظر التجوال، اليوم الخميس، وكذا كل الإجراءات التي تحمي مواطني حضرموت وتحافظ على صحتهم وسلامتهم.

عناوين ذات صلة: