[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسيةقناة نشوان نيوز

بالفيديو تشييع الصليحي في المخا وطارق صالح: عهداً لليمن بالنصر

بالفيديو - تشييع الصليحي في المخا وطارق صالح: عهداً لليمن بالنصر بمواجهة مليشيا الحوثي


شهدت مدينة المخا في محافظة تعز جنوبي اليمن الأحد، مراسم تشييع ضابط الارتباط عن الفريق الحكومي في لجنة اتفاق الحديدة العقيد محمد الصليحي فما تعهد قائد قوات المقاومة الوطنية ألوية حراس الجمهورية العميد طارق صالح بالنصر في مواجهة مليشيا الحوثي .
وأفادت وكالة 2 ديسمبر، التابعة لقوات المقاومة، أن تشيع العقيد محمد عبدالرب شرف الصليحي جرى بموكب "جنائزي مهيب"، تقدمه محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر وكبير ضباط الارتباط في لجنة إعادة الانتشار العميد عبدالرحمن نعمان وعدد من أعضاء لجنة إعادة الانتشار في الفريق الحكومي وقيادات الألوية في القوات المشتركة ونجل الشهيد وشقيقه وعدد من المشايخ والأعيان وأعضاء السلطة المحلية.

اقرأ أيضاً:

رحيل الصليحي ضابط الرقابة الذي استهدفه الحوثيون بالحديدة وانتقادات للفريق الأممي

وجرى تشييع الصليحي الذي لُف جثمانه بالعلم الوطني بمراسيم عسكرية، بعد يومين من وفاته متأثراً بجراحه التي أصيب بها برصاص قناص للحوثيين مطلع مارس الماضي.
وجاء التشييع بالتزامن مع احتفال قوات المقاومة الوطنية بالذكرى الثانية لتأسيسها وانضمامها للمعارك إلى جانب القوات الحكومية لمواجهة الحوثيين في الساحل الغربي للبلاد.

وفي السياق، تعهد قائد القوة طارق صالح بالنصر على المليشات الحوثية التي اتهمها بالغدر وتقدم بالتعازي لأهالي الفقيد الصليحي.
وقال صالح بتغريدة على حسابه تويتر "ودعنا شهيد السلام العقيد محمد الصليحي بعد أن ابلى مع رفاقه في ميادين النضال لينضم إلى قافلة شهداء حراس الجمهورية في الذكرى 2 لاطلاق عملياتها شاهدا على غدر ميليشا الحوثي".
وأضاف "لروحه السلام وخالص التعازي لاسرته واهله، ولليمن عهدا ووعدا بالنصر في مواجهة ميليشا لاعهدلها ولا ميثاق ولا ذمة".

زر الذهاب إلى الأعلى