[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

العميد طارق صالح: الشيخ ياسر العواضي يسجل مواقف نخوة ونشد على يده

العميد طارق صالح: الشيخ ياسر العواضي يسجل مواقف نخوة وحمية ونشد على يده


قال قائد قوات المقاومة الوطنية - ألوية حراس الجمهورية في اليمن العميد طارق صالح الأربعاء، إن الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام الشيخ ياسر العواضي يسجل مواقف نخوة وحمية وإنه وفي لوطنه في ظل تصعيد الحوثيين الأخير بمحافظة البيضاء .
وقال صالح في تغريدة على حسابه تابعها نشوان نيوز "يسجل الشيخ ياسر العواضي موقفاً آخر من مواقف النخوة والحمية والوفاء المعروف بها وهو ينتصر ليمنيةٍ حرة قُتلت في بيتها ظلماً وعدوانا"، إشارة للمواطنة جهاد الأصبحي.
وتابع طارق صالح "لقد كان (أي الشيخ العواضي وفيا مع كل قضايا وطنه كما ظل وفيا للمؤتمر والزعيم - الرئيس السابق علي عبدالله صالح مثلما هو الآن وفي مع أبناء قبيلته".
وأضاف "نشد على يده وعلى يد كل القبائل الرافضة للخنوع والخضوع"، في إشارة الموقف الذي تتبناه برفض محاولات الحوثيين إخماد قضية قتل مواطنة.

اقرأ أيضاً: الشيخ حسين العجي العواضي يوجه رسالة هامة لقبائل البيضاء ورجالها – النص
وجاءت تصريحات صالح في ظل الازمة التي تشهدها محافظة البيضاء، حيث يرفض الحوثيون تسليم المسؤولين عن الاعتداء على منزل مواطن وقتل امرأة وهي جهاد الأصبحي.
ودفعت الحادثة القبائل بزعامة الشيخ ياسر أحمد سالم العواضي والذي يعد من أبرز الوجهات القبلية في المحافظة لإعلان مواقف رافضة للاعتداء في مقابل تحشيد من الحوثيين ضد رجال القبائل.

عناوين ذات صلة:

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى