تعز: توزيع أدوات رش وتعقيم وملابس طبية للفرق الميدانية بمنفذ ذوباب

  

مضيق باب المندب في اليمن البحر الأحمر

تعز: ‏توزيع أدوات رش وتعقيم وملابس طبية للفرق الميدانية بمنفذ ذوباب


قام عدد من أعضاء اللجنة المشتركة للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 في الساحل الغربي لليمن وفريق إدارة الازمة اليوم الثلاثاء بزيارة الى منفذ ذوباب في محافظة تعز للاطلاع على سير الإجراءات المتبعة من قبل الفرق الميدانية في المنفذ الذي يشهد أكبر حركة تنقل للمواطنين بين المحافظات.
وحسب بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، فإنه خلال الزيارة وزعت اللجنة على الفرق الميدانية الطبية والأمنية في المنفذ كميات من أدوات الرش والتعقيم، إضافة الى كمية من الكمامات والملابس وقبعات الرأس الطبية وغيرها من المستلزمات الطبية الضرورية والتي تم توفيرها من قبل المقاومة الوطنية ضمن كمية.
وتشمل المعونات مواد ومستلزمات طبية سيتم توزيعها على جميع المنافذ بتوجيهات من قيادة المقاومة التي تحرص على اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا والحيلولة دون إصابة المواطنين بهذا الوباء القاتل
وشددت اللجنة على ضرورة مضاعفة الجهود من قبل الفرق الميدانية خصوصا في ظل تفشي فيروس كورونا في معظم محافظات الجمهورية، وثمنت تعاون المواطنين مع الإجراءات المتبعة في المنفذ والتي تعكس استشعارهم لخطورة الوباء على صحة الجميع وضرورة التجاوب والتعاون مع كل الإجراءات الوقائية المتبعة في منافذ مديريات الساحل الغربي.

هذا وقد ثمن العاملون بالمنفذ الدعم الذي تقدمه قيادة المقاومة الوطنية وتوفير الكمامات وأدوات الرش والتعقيم وغيرها وحرصها على صحة وسلامة الفرق العاملة في المنافذ. داعيين قيادة القوات المشتركة واللجنة المشتركة للوقاية من فيروس كورونا والسلطة المحلية في محافظتي تعز والحديدة الى تشديد الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة هذا الوباء القاتل.

عناوين ذات صلة: