بالفيديو: غائب حواس يشن هجوما غير مسبوق على “أدوات التدليس والاختراق الرسي”

بالفيديو: غائب حواس يشن هجوما غير مسبوق على “أدوات التدليس والاختراق الرسي”
غائب حواس

بالفيديو: غائب حواس يشن هجوما غير مسبوق على “أدوات التدليس والاختراق الرسي”


في بث مباشر على صفحته ليلة أمس الثلاثاء، شنّ المفكر والأديب غائب حواس هجوما غير مسبوق ضد كل من يحاول أن يواري ما قال إنه “سوءة الاجرام الرسي” في حق اليمن واليمنيين.

وتركز جزء من حديثه الذي استمر 48 دقيقة، على الرد على محمد الوزير الوقشي الذي حاول الدفاع عن الهادي الرسي.

وأورد حواس أمثلة عدة لما وصفه ب”التدليس السلالي” والاختراقات المتعددة في منابر الصف الجمهوري.

وأشار حواس في معرض رده على الوقشي بخصوص الهادي الرسي، إلى خطورة سياسة الهدم الناعمة التي يمارسها الرسيون عبر العديد من المؤسسات التعليمية والدينية وعبر أجهزة الدولة المتعددة لخدمة المشروع الهادوي في اليمن.

واعتبر أن الجدل القائم “بيننا وبين الهاشميين لم ولن يكون جدلا فقهيا وان علينا أن نعيد تسمية الأشياء بمسمياتها الصحيحة وان علاقتنا بالهاشمية السياسية هي علاقة أصحاب الأرض وأصحاب الحق بالغزاة”. وأن “خلافنا معهم هو خلاف حول الحرية والكرامة”.

ودعا حواس اليمنيين أن “لا تغرّهم الأسماء والألقاب التي يستر خلفها دجاجلة اللصوصية والضلال، وأن لا ينخدعوا بصفة العلم وعناوين الكتب التي تمهد لقبول الهادوية التي تسعى إلى فرض تميزها الاجتماعي والنوعي وأحقيتها المزعومة في الحكم”، داعيا إلى “احترام جميع الذين ضحوا بدمائهم على امتداد الوطن العربي من اجل مقاومة هذا المشروع السلالي التدميري”.

واعتبر حواس أن “أولى عتبات الحرية أن لا نأخذ بالظاهر وأن لا نقع ضحية لأية اعتبارات أو مسميات من شانها أن تمكنهم من استباحة دمائنا وأموالنا. كما دعا إلى احترام من ضحوا من أجلنا وليس مراضاة من جاءوا ليتسيدوا علينا كي يقيموا دولتهم”.

وأشار حواس إلى “خطورة توغل الهاشمية السياسية في الأحزاب ومواقع القرار في الدولة داعيا اليمنيين إلى التنبه لهذا الكيان التدميري كما حذر دول الجوار الاقليمي من خطر المتغلغلين في الدولة العميقة من عناصر هذا التيار. محذرا كذلك من خطورة تمييع القضية الوطنية”.

وطالب الشرعية بإعادة النظر في المنتسبين إليها ممن يعملون لصالح المشروع الهادوي. وأبدى صلابة في تناول قضية الادعاءات الهاشمية داعيا اليمنيين إلى ضرورة الالتفاف حول مشروعهم الوطني الرافض للتمييز والاستغلال.

 

https://www.facebook.com/100003644741674/videos/1927046264093513/

عناوين ذات صلة:

 

 

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية