دويد عن تورط حزب الله في اغتيال الحريري: تأكيد دور إيران وأذرعها

   نشوان نيوز - عواصم

متحدث المقاومة الوطنية العميد صادق دويد

دويد تعليقاً على تورط حزب الله في اغتيال الحريري: تأكيد دور إيران وأذرعها


اعتبر المتحدث الرسمي لقوات المقاومة الوطنية – ألوية حراس الجمهورية في اليمن العميد صادق دويد أن ثبوت تورط حزب الله في لبنان في عملية اغتيال الشهيد رفيق الحريري لس بمعزل عن إيران وأذرعها ف المنطقة.

وقال دويد بتغريدة على حسابه اليوم إن “المنخرطين في تنظيمات عقائدية لا يعملون بمعزل عن قياداتهم،وثبوت تورط منتمين لحزب الله باغتيال الشهيد الحريري يؤكد دور إيران وأذرعها في جناية الارهاب الدولي و زعزعة أمن المنطقة العربية وانكشاف محاولات تضليل الشعوب باسم محور المقاومة”.

وجاء تصريح دويد بعد أن دان قضاة المحكمة الخاصة بملف لبنان – المحكمة الدولية- الثلاثاء المتهم الرئيسي في تفجير عام 2005 الذي أودى بحياة رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري، فيما ينتظر صدور قرار لاحق بالعقوبات.

وفي تعليقه على المحاكمة، قال سعد الحريري “هذه اللحظة انتظرناها على مدى ١٥ عاما، وهذه اللحظة تذكرنا أنّه مهما حصل نبقى عائلة واحدة، وجعنا واحد وقلبنا واحد، وهذا عهدي لوالدي الشهيد رفيق الحريری.

وأضاف بتغريدة تابعها نشوان نيوز: أزيد على جملته الشهيرة “ما حدا أكبر من بلدو”، إنه “ما حدا أكبر من قرار اللبنانيين للحقيقة والعدالة، وما حدا أكبر من العدالة.

عناوين ذات صلة: