شاهد فيديو بالمسند: واجب اليمنيين في تقديم قضيتهم للعالم

  

برنامج بالمسند يناقش خرافة الولاية والسلالة عبدالله اسماعيل

شاهد فيديو – بالمسند عن واجب اليمنيين في الخارج في تقديم قضيتهم للعالم


خصص برنامج بالمسند المصور في اليمن، أحدث حلقاته حول تصور الخارج عن قضية اليمن وواجب اليمنيين في هذا الشأن، بناءً على مختلف التحديات.
وفي الحلقة التي قدمها الإعلامي عبدالله اسماعيل، وكتبها همدان العليي، قال بالمسند إن اليمني يُحاصر “في مناطق سيطرة الحوثيين، فلا كهرباء ولا انترنت ولا حرية تعبير ولا يسمح له بالمطالبة بأبسط حقوقه، أو يستنكر ما يتعرض له من انتهاكات وجرائم على مدار الساعة”.
وأضاف أنه “بسبب ذلك يعلق الناس الأمل على اليمنيين الذين يعيشون خارج مناطق سيطرة الحوثيين. ويرجون منهم نقل معاناتهم للخارج”.
وقال إن ذلك “ما يوجب كل يمني خارج اليمن أن ينقل معاناة الناس.. أن يكون سفيرا لهم وان يعكس معاناتهم ويطالب بتوفير حقوقهم. ومن يتأخر فهو مشارك في ظلم وخذلان قومه وأهله”.
وتابع “يجب أن نكون جنودا من مواقعنا ومن خلال قول الحقيقة ونقل المعاناة والمطالبة بالحقوق التي تحفظ للانسان اليمني كرامته وسلامته”.
وتابع: نخوض معركة ضد الحوثيين، ومعركة ضد القوى الناعمة التي تعمل لصالحه في الخارج. الجيش الوطني والمقاومون يواجه في الميدان، ونحن علينا مواجه القوى الناعمة الحوثية والداعمة لهم عبر وسائل الإعلام المختلفة.. والتخاذل عن هذا الواجب خيانة للمقاتل في الميدان وخذلان للمواطن الذي تسحقه الميليشيا وتسلط عليه ارهابها.

التفاصيل في الفيديو:

عناوين ذات صلة: