ماذا قال محافظ مأرب سلطان العرادة في استقبال قافلة الساحل الغربي؟

ماذا قال محافظ مأرب سلطان العرادة في استقبال قافلة الساحل الغربي؟
محافظ مأرب سلطان العرادة في استقبال قافلة الساحل الغربي والقوات المشتركة (تويتر)

ماذا قال محافظ مأرب وسط اليمن سلطان العرادة في استقبال قافلة الساحل الغربي والقوات المشتركة لدعم الجيش


أكد محافظ محافظة مأرب وسط اليمن، اللواء سلطان العرادة، خلال استقباله قافلة الساحل الغربي والقوات الشتركة، أن الشعب اليمني، بات صفاً واحداً لاستعادة ما تبقى من البلاد، من أيدي مليشيات الحوثي المدعومة من إيران.
جاء ذلك، خلال استقباله مساء أمس، القيادات العسكرية المشاركة في مقدمة القافلة الغذائية المقدمة من أبناء تهامة وعموم الساحل الغربي ومكونات القوات المشتركة، والتي وصلت مأرب أمس.
وثمّن العرادة، وفقاً لبيان السلطة المحلية، المبادرة الخاصة بإرسال القافلة وقال إنها “تثبت أن الشعب اليمني بات، كله صفاً واحداً ضد هذه المليشيا الارهابية، لاستعادة ما تبقى من المحافظات” من سيطرة من وصفها بـ”مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران”.
وأشار العرادة إلى أن “أبناء الشعب اليمني من الحديدة وتعز وحتى مأرب وبقية المحافظات، يرسمون التاريخ على مشارف جبهة صرواح وجبال هيلان”.

دعم من الساحل الغربي يصل مأرب
دعم من الساحل الغربي يصل مأرب (نشوان نيوز)

وكانت قافلة تاريخية، مؤلفة من مساعدات غذائية، وصلت مأرب، في تطور اعتبر مراقبون أنه يحمل العديد من الرسائل، بتوحيد الجبهات اليمنية في مواجهة مليشيات الحوثيين وبأن مأرب قضية لكل اليمنيين.
وجاءت القافلة، في إطار التفاعل الداعم لمعركة قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال قبائل مأرب، الذين يخوضون مواجهات منذ نحو أسبوعين، لصد موجة حاول من خلالها الحوثيون التقدم صوب المحافظة.
وتتألف القوات المشتركة، من كل من ألوية العمالقة وقوات المقاومة الوطنية – حراس الجمهورية وقوات المقاومة التهامية، وهي القوات الحكومية المشاركة في معارك الساحل الغربي في تعز وحتى الحديدة .
عناوين ذات صلة:

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية