انفوجرافيك.. مركز نشوان يطلق ملخص الإنجاز للعام الحميري 2136

انفوجرافيك.. مركز نشوان يطلق ملخص الإنجاز للعام الحميري 2136
انفوجرافيك يوضح ملخص إنجاز مركز نشوان الحميري العام المنصرم

انفوجرافيك.. مركز نشوان يطلق ملخص الإنجاز للعام الحميري 2136


أطلق مركز نشوان الحميري للدراسات والإعلام ملخصا عن تقرير الإنجاز للعام الحميري المنصرم 2136، الموافق للفترة ما بين 14 ابربل 2020، الى 14 ابريل 2021.

تضمن تقرير الإنجاز السنوي ثمانية اصدارات جديدة، بالاضافة الى طبعتين جديدتين من إصدارات سابقة.

كما عرج التقرير على إطلاق المركز موقع الشاعر الكبير عبدالله البردوني في الذكرى 21 لرحيله، وكذا التحديث اليومي بموقع نشوان نيوز، وتفعيل صفحات المركز بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأفرد التقرير فقرة عن إنجاز المنابر الإعلامية للمركز 21 ملفا صحفيا عن مناسبات وقضايا وشخصيات وطنية، في ظل خطة لإصدار بعض هذه الملفات مطبوعة في الفترة القادمة بمشيئة الله.

كما أظهر التقرير في فقرة أخرى عدد المشاركات والاتفاقيات خلال العام المنصرم وأبرزها المشاركة في معرضي شبوة ومارب للكتاب والاتفاقية الموقعة مع كلية الآداب بجامعة تعز.

خطة العام 2137

إلى ذلك تم إقرار الخطة السنوية للعام الحميري الجديد 2137، والتي تتضمن مشاريع طموحة يتوقف الإنجاز فيها على امكانية الحصول على الدعم غير المشروط، ومن بينها بمشيئة الله تعالى، مشروع الإذاعة الوطنية الشعبية “نشوان اف ام”، ومجلة “نشوان” الشهرية، ومشروع المكتبة العامة. هذا الى جانب المضي في برنامج الإصدار الورقي، والعمل الإعلامي اليومي.

وقد دشن المركز أعماله لهذا العام بمشروع “دليل نشوان للأيام الوطنية”، والعمل جار على إعادة هيكلة المركز وفق رؤية مؤسسية متطورة.

يتقدم مركز نشوان الحميري للدراسات والإعلام بالشكر الجزيل لكل من أسهم في هذا الرصيد الثقافي الذي تم بإمكانيات في حدودها الدنيا، ومن دون دعم معتمد من أية جهة داخلية أو خارجية، بل بإسهامات من جمهور المركز ومحبيه. وبالله التوفيق.

انفوجرافيك يوضح ملخص إنجاز مركز نشوان الحميري العام المنصرم
انفوجرافيك يوضح ملخص إنجاز مركز نشوان الحميري العام المنصرم..

عناوين ذات صلة:

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية