أمين عام الخليجي يستعرض مع بن مبارك مستجدات اليمن

أمين عام الخليجي يستعرض مع بن مبارك مستجدات اليمن
أمين عام الخليجي يستعرض مع بن مبارك مستجدات اليمن (المجلس)

أمين عام الخليجي نايف الحجرف يستعرض مع بن مبارك مستجدات اليمن قبل يوم من الموعد المقرر لإطلاق المشاورات اليمنية – اليمنية


جدد مالدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، “الموقف الثابت” لمجلس التعاون في إيجاد الحل السياسي للأزمة اليمنية وتحقيق الأمن والاستقرار والسلام في اليمن.

جاء ذلك خلال لقاء عقده، وزير الخارجية وشؤون المغتربين بالجمهورية اليمنية أحمد عوض بن مبارك، اليوم الاحد الموافق 27 مارس 2022م، في مكتبه بمقر الأمانة العامة الرياض.
وحسب بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، فقد جرى خلال اللقاء استعراض آخر التطورات في الأوضاع السياسية والعسكرية والاقتصادية في اليمن.

وأكد الحجرف إلى حرص دول مجلس التعاون على مواصلة دعمها ومساندتها لكل ما يحقق مصلحة الشعب اليمني الشقيق ويسهم في ترسيخ أمن واستمرار اليمن والمنطقة وسلامة أراضيه ودعم الجهود الاقليمية والدولية في هذا الصدد و بما يحقق الامن و الاستقرار .

اقرأ أيضاً: الحكومة اليمنية: جهود الخليجي بتنظيم مشاورات يمنية امتداد مواقف ثابتة

ويأتي اللقاء قبل يوم من الموعد المقرر لإطلاق المشاورات اليمنية – اليمنية في الرياض، برعاية مجلس التعاون الخليجي، وهي المشاورات المقرر أن تستمر لأكثر من أسبوع.