نقابة الصحفيين اليمنيين تنعي الزميل مهيب زوى

نقابة الصحفيين اليمنيين تنعي الزميل مهيب زوى
الزميل الصحفي مهيب زوى (أرشيف)

نقابة الصحفيين اليمنيين تنعي الزميل مهيب زوى والذي فجع الوسط الصحافي اليمني برحيل مبكر


نعت نقابة الصحفيين اليمنيين الزميل مهيب فاروق علوان زوى رئيس تحرير وناشر موقع انسم الإلكتروني المتخصص بالقضايا الانسانيه والتراثيه الذي انتقل إلى بارئه الكريم، يوم الأحد، متأثرا بحادث مروري مؤسف مطلع يوليو الفائت بالعاصمة المصرية القاهرة.

وقالت النقابة في بيان النعي الذي حصل نشوان نيوز على نسخة منه، إنه بهذا الرحيل الموجع فَقَدَ الوسط الصحفي صحافيا نشيطا مهتما بالقضايا الإنسانية، و متميزا بعلاقة جيدة مع زملائه.

والفقيد من مواليد 1981 مديرية القبيطة، محافظة لحج، وحاصل على ماجستير في الصحافة وعلوم الاتصال من معهد الصحافة وعلوم الأخبار IPSI في الجمهورية التونسية في فبراير 2018م.

وشغل الفقيد موقع مدير التحرير في صحيفة أخبار اليوم من ديسمبر 2012 حتى مايو 2014م، كما عمل مراسلا لصحيفة 30 دقيقة التونسية وسبق أن تولى رئاسة قسم التحقيقات في صحيفة اخبار اليوم في العام 2011م.

وعمل الزميل زوى محررا في مكتب mbc بصنعاء خلال الفترة من أبريل 2008م إلى مارس 2012م.

ويعد من أبرز كتاب القصه الانسانيه وحصل على العديد من الجوائز المتخصصة في هذا السياق.

وتقدمت نقابة الصحفيين اليمنيين بخالص العزاء والمواساة لأسرة الزميل العزيز والوسط الصحافي والإعلامي بهذا الرحيل الحزين، نسال المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وأحباءه وأصدقاءه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون..

كما تتقدم أسرة تحرير نشوان نيوز بخالص التعازي والمواساة إلى أهالي ومحبي الفقيد الزميل مهيب زوى سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.