رئيس مجلس القيادة اليمني العليمي يختتم زيارة ألمانيا ويتوجه نيويورك

رئيس مجلس القيادة اليمني العليمي يختتم زيارة ألمانيا ويتوجه نيويورك
رئيس مجلس القيادة اليمني رشاد العليمي يختتم زيارة ألمانيا ويتوجه نيويورك (سبأ)

رئيس مجلس القيادة اليمني رشاد العليمي يختتم زيارة ألمانيا ويتوجه نيويورك لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة


اختتم رئيس مجلس القيادة اليمني الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، اليوم، زيارة إلى ألمانيا، وتوجه نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة، بعد زيارة رسمية لجمهورية المانيا الاتحادية استغرقت عدة ايام.

وحسب وكالة الأنباء اليمنية سبأ، كان رئيس مجلس القيادة الرئاسي اجرى خلال زيارته لبرلين مع القادة الالمان، مباحثات حول مستجدات الوضع اليمني والجهود الدولية والاقليمية لتخفيف المعاناة الانسانية، و تحقيق السلام والاستقرار في اليمن.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي لدى مغادرته مطار برلين عن شكره لحفاوة الاستقبال، كما اشاد بالعلاقات اليمنية المتميزة بين البلدين الصديقين، وموقف الاصدقاء الالمان الداعم للشرعية الدستورية في اليمن، وجهودهم الرامية لاستئناف العملية السياسية، واستعادة مؤسسات الدولة، وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

واعرب العليمي عن ثقته في ان تفتح هذه الزيارة افاقا ارحب لتطور ونماء التعاون الثنائي لخدمة مصالح الشعبين الصديقين.

ويرافق رئيس مجلس القيادة الرئاسي، خلال الزيارة مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد بن مبارك.

وتعد المشاركة المرتقبة في اجتماع الجمعية العمومية للأمم المتحدة هي الأولى للعليمي بعد تشكيل مجلس القيادة الرئاسي في اليمن في ختام مشاورات الرياض التي انعقدت في العاصمة السعودية الرياض مطلع أبريل الماضي.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: الرئيس العليمي يبحث مع المستشار الألماني مستجدات الوضع اليمني