[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

إطلاق أداة إنشاء إطارات سبتمبر في اليمن للصور الشخصية مع التحكم الكامل

إطلاق أداة إنشاء إطارات احتفالات عيد ثورة 26 سبتمبر في اليمن للصور الشخصية مع التحكم الكامل باختيار الإطارات ورفعها


أطلق مركز نشوان الحميري للدراسات والإعلام وموقع نشوان نيوز اليوم، أطلق مركز نشوان الحميري للدراسات والإعلام أداة مبتكرة لإنشاء إطارات الصور الشخصية، تزامنًا مع احتفالات اليمن بالعيد الوطني الـ62 لثورة 26 سبتمبر الخالدة.

وتضم الأداة وفق المهندس الزميل الصحفي رياض الأحمدي المسؤول عن تطويرها، تتيح هذه الأداة للمستخدمين رفع صورهم الشخصية بسهولة، واختيار الإطار المناسب من بين مجموعة متنوعة من الإطارات المتاحة، بما في ذلك شعارات الاحتفالات الوطنية. يمكن للمستخدمين تحريك وتكبير وتصغير الإطار حسب رغبتهم، مما يضفي لمسة شخصية وفريدة على صورهم.

وإلى جانب إمكانية تثبيت الإطارات مباشرة، يمكن للمستخدم التحكم بحجمها وموقعها في الصورة، وتتميز الأداة بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء صورهم المخصصة بخطوات قليلة وسريعة. بالإضافة إلى ذلك، توفر الأداة خيار تحميل إطارات خاصة، مما يسمح للمستخدمين بإضافة شعاراتهم الخاصة إلى الصور.

وتأتي برعاية مركز نشوان الحميري للدراسات والإعلام، في إطار سعي المركز لتقديم حلول مبتكرة تخدم المجتمع والمساهمة في تعزيز الهوية الوطنية.

ويحتفل اليمنيون في سبتمبر من كل عام، في العيد الوطني للثورة الخالدة، التي أطاحت قروناً من الحكم الإمامي، ومع سيطرة الحوثيين الذين يمثلوا امتداداً سياسياً لهذا النظام، ارتفعت وتيرة إحياء المناسبة في أوساط اليمنيين.

يشار إلى أن مواقع مثل في فيسبوك، كانت تتيح في السابق خدمات تطبيق الإطارات، قبل أن تقوم بتعطيل الخدمة.

يمكن الوصول للأداة من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى