[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

طفل عراقي يتحدى الفقر من أجل حبه لـ"ميسي" (صورة)

صنع طفل عراقي قميصاً من كيس بلاستيكي كتب عليه اسم نجم فريق برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في محاولة منه للتعبير عن إعجابه الشديد بنجم الفريق "الكتالوني"، الذي تُوج مُؤخراً بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة بعدما سبق له الفوز بهذه الجائزة أربع مرات متتالية أعوام 2009، 2010، 2011، و2012.

 

ونشرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت صورة جرى تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" حيث ظهر في هذه الصورة طفل عراقي مُرتدياً قميصاً من كيس بلاستيك كُتب عليه اسم نجم فريق برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

وبحسب الصحيفة الإسبانية واسعة الانتشار، فإن الطفل العراقي قد أظهر من خلال هذه الصورة تحديه الفقر المدقع الذي يعيش فيه، إذ تغلب على فقره من أجل تحقيق حلم صغير كان يُراوده بارتداء قميص نجم فريق برشلونة، الذي تُوج مُؤخراً بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة بعدما سبق له الفوز بهذه الجائزة أربع مرات متتالية أعوام 2009، 2010، 2011، و2012.

 

ولم يتم معرفة اسم الطفل العراقي صاحب الصورة، لكن ما هو مُؤكد –بحسب صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية أن هذه الصورة قد حرّكت مشاعر الملايين من عُشاق نادي برشلونة الإسباني في شتى أنحاء الكرة الأرضية.

 

[img attachment="43286" align="alignnone" size="full" alt="349" /]

زر الذهاب إلى الأعلى