[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمع

الهلال الأحمر الإماراتي يقدم مساعدات طبية إلى مستشفى المخا

قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية مساعدات طبية، تضمنت أدوية ومعدات إلى مستشفى المخا، ضمن سلسلة الأعمال الإنسانية التي يقدمها الهلال لإغاثة المناطق المتضررة من الحرب بصورة عاجلة في مختلف المجالات الخدمية والتنموية.

 

وحسبب وكالة الأنباء الإماراتية، تضمنت المساعدات أدوية خاصة بالأطفال والمواليد وأخرى غذائية، إضافة إلى معدات خاصة بإجراء الفحوصات والمعاينة للحوامل ومواد إسعافية.

وقال أحد المتطوعين في الهلال الأحمر الإماراتي: "إن هذه الشحنة من الأدوية والمعدات الطبية لمستشفى المخا هي الثانية ضمن جهود الهيئة لدعم الوضع في المدينة بعد الحرب".

وأوضح أن شحنة المساعدات التي سيرها الهلال تحتوي على الأدوية الضرورية التي يحتاجها المواطنون في مدينة المخا (...)، مثمناً جهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مواصلة الدعم السخي لمختلف مناطق اليمن، وتحديداً مناطق الشريط الساحلي الممتد من عدن إلى المخا.

ويذكر أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي سيرت قافلة من المواد الغذائية والإيوائية والطبية بعد تحرير المخا من مليشيات الحوثي وصالح بأيام، ورفدت مستشفى المخا بكادر طبي متخصص، وذلك بالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان في عدن.

زر الذهاب إلى الأعلى