مؤسسة انجيلا توزع 250 كيساً من القمح لموظفي جامعة صنعاء

نشوان نيوز - صنعاء   

وزعت مؤسسة أنجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية، الخميس الماضي، مساعدات إغاثية لموظفي جامعة صنعاء، ضمن حملاتها الإغاثية والإنسانية.

وأوضح بيان للمنظمة، أنها وزعت الخميس الماضي، (250 كيس طحين – 50 كيلو ) بالإضافة الى كيلو تمر ، ضمن حملاتها الاغاثية والإنسانية المستمرة لموظفين جامعة صنعاء كمرحلة اولى تليها المرحلة الثانية والثالثة، واللتين تستهدفان بقية موظفين الإدارة العامة وعددهم 250 موظف بالإضافة الى بقية كليات جامعة صنعاء والمراكز التابعة لها. وأوضحت رئيس المؤسسة الدكتورة / انجيلا ابو اصبع في تصريح لها لوسائل الاعلام إن هذه الحملة تأتي ضمن الحملات الاغاثية المستمرة التي تنفذها المؤسسة، اسهاما في تخفيف المعاناة التي يعاني منها الكثير من الاكاديميين والموظفين والعمال والمتعاقدين بسبب قطع الرواتب وبسبب الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

وتقدمت بالشكر للداعمين لهذه الحملة، ولفريق العمل لإنجاح هذا العمل الإنساني.. وناشدت رجال الاعمال وفاعلي الخير والمغتربين والتجار والمنظمات الدولية الاغاثية الى مد يد العون لهذه الشريحة من الموظفين والأكاديميين وكذلك الأسر المحتاجة والفقيرة التي ساءت ظروفها أكثر خاصة مع قطع الرواتب لأكثر من نص عام، واناشد الجميع الدعم والتفاعل مع انشطة ومشاريع وحملات المؤسسة الاغاثية والانسانية والتنموية من اجل استمرار حملاتها.

وحسب البيان: تسعى مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية، للمساهمة في تنمية المجتمع اليمني اقتصاديا وتعليميا وصحيا واجتماعيا وثقافيا وتحقيق أعلى معدل للاستجابة الإنسانية لتحسين سبَل العيش من خلال التمكين الاقتصادي، والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة والتخفيف من الفقر لدى الأسر في اليمن من خلال تبني المشاريع التنموية والإنسانية بالشراكة مع المانحين والمنظمات ذات العلاقة محليا وإقليمياً ودولياً.