برعاية سبأفون.. تدشين المخيم الطبي المجاني لجراحة العيون بصنعاء

نشوان نيوز - صنعاء   

دشن أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، اليوم  الأربعاء، بمجمع الشهيد عبدالعزيز عبدالغني بمديرية السبعين مخيم النور المجاني الـ195 لطب وجراحة العيون وإزالة المياه البيضاء للفئات الفقيرة.
ويستهدف المخيم الذي تنفذه على مدى خمسة أيام جمعية النبراس الصحية وبدعم مقدم من ” شركة سبأفون” للهاتف النقال وشركة الجزيرة والخليج للأدوية ومؤسسة الوفاء اجراء المعاينة والفحوصات المجانية لـ نحو 1500 حالة إضافة إلى إجراء نحو 250 عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات اللاصقة وصرف الأدوية اللازمة بصورة مجانية لمدة شهرين بعد إجراء العملية.
وطاف أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة ومعه وكيل أول الأمانة محمد رزق الصرمي وعدد من الوكلاء ومسئولي الأمانة بأقسام المخيم المختلفة وأطلعوا على مستوى الاعداد والتحضير لإجراء العمليات والخدمات التي يقدمها المخيم لمرضى العيون من الفقراء والمحتاجين من أبناء مديرية السبعين وأبناء المناطق المجاورة بصورة مجانية.
ونوه جمعان بأهمية التعاون بين السلطة المحلية بالأمانة وجمعية النبراس في إقامة مخيم طبي دائم وواسع في مجال العيون يشمل عدد كبير من الحالات في كافة مديريات العاصمة العشر.
من جانبه أكد مسؤول الرعاية المجتمعية بشركة سبأفون الأخ محمد الملاحي حرص الشركة من خلال حملة #اليمن_تجمعنا_سبأفون على مساندة جهود الدولة في تقديم الخدمة الصحية للمواطن اليمني في الظروف الراهنة.
حضر التدشين مدير عام مديرية السبعين محمد ناجي وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية محمد الصادق وعدد من المعنيين.