[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو.. لا مستحيل في عالم الكرة...هدف مذهل من "رمية تماس"!

بهر لاعب أميركي، يلعب في فريق إحدى المدارس الأميركية، المتابعين حينما تمكن من تسجيل هدف من "رمية تماس"، وذلك في إحدى مباريات بطولة المدارس الثانوية الرسمية في الولايات المتحدة الأميركية.

ونفّذ اللاعب مايكل ديل لويس "رمية تماس" لفريقه، مكينني بويد، بطريقة بهلوانية مثل لاعب الجمباز وصوّب الكرة مباشرة باتجاه مرمى فريق فريسكو وياك لاند، لترتطم الكرة بيد الحارس وتتابع طريقها لهز الشباك هدفاً بهر المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي وشبكات الإنترنت.

ولم يأبه ديل لويس ببعد المسافة عن مرمى الفريق الآخر التي بلغت ما يقارب الـ35 ياردة، لينفذ منها رمية التماس على طريقة لاعبي الجمباز من أجل إعطاء الرمية قوة إضافية في الدفع وصولاً لمرمى فريق فريسكو، ففوجئ الحارس بالكرة البعيدة التي سقطت في المرمى هدفاً اعتبره كثيرون فريداً من نوعه في عالم الساحرة المستديرة.

وتعترف قوانين كرة القدم بمثل تلك الأهداف التي يسجلها اللاعبون، إذ يتم احتساب الهدف المسجل صحيحاً شريطة أن تلمس الكرة أحد اللاعبين من الفريقين على السواء، وكان بإمكان الحارس ترك الكرة تدخل مرماه دون أن يلسمها كي لا تحتسب هدفاً، لكنه أخطأ التقدير وساهم بتسجيل هدف في شباك فريقه بالخطأ.

وأدهش الهدف رواد الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بعدما جذب مئات الآلاف من المتابعين باعتباره هدفاً نادراً يسجل في مباراة كرة قدم رسمية.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى