[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

خليجي 25: منتخب عمان يتصدر بعد التغلب على اليمن في مباراة صعبة

خليجي 25 في البصرة: منتخب عمان يتصدر بعد التغلب على اليمن في مباراة صعبة سعى الأخير فيها إلى الفوز


في مباراة صعبة، كاد المنتخب اليمني فيها، أن يحقق فوزه الأول، استطاع المنتخب العماني الفوز تحقيق الفوز بتسجيل 3 - 2 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب البصرة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى لكأس "خليجي 25" التي تستضيفها مدينة البصرة في العراق.

وبدات أهداف المباراة بواسطة منتخب عمان الذي لم تنتظر سوى دقيقتين لتسجل أسرع أهداف البطولة حتى الآن، بعد ركلة ركنية أخطأ الحارس اليمني علي فضل في تقديرها ووضعها بالخطأ في مرماه.

لكن اليمن الباحث عن فوز تاريخي لم يتحقق منذ مشاركتها الأولى عام 2003 أدركت التعادل من ركلة جزاء عن طريق اللاعب عبدالواسع المطري في الدقيقة (12)، قبل أن يضيف زميله اللاعب عمر الداحي هدفاً يمنياً ثانياً عند الدقيقة(30).

إلا أن لاعب عمان راشد العلوي أدرك التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة (38)، لينتهي شوط المباراة الأول بنتيجة التعادل.
الشوط الثاني شهد استمرار المنتخب العماني استفاقته التي ترجمها لاعبه عصام الصبحي بعد دقيقتين من بداية هذا الشوط بهدف ثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة (47)، وهو الهدف الذي منح العمانيين الفوز والظفر بـ 3 نقاط أضافها إلى رصيده النقطي.

وتصدرت عمان بهذا الفوز ترتيب المجموعة الأولى مؤقتاً، إذ بات لديها 4 نقاط، فيما ظل اليمن بلا نقاط في المركز الأخير، وبانتظار المباراة الثانية المنتظر أن يلتقي فيها لاحقاً المنتخب العراقي صاحب الأرض الذي يمتلك في رصيده نقطة واحدة مع المنتخب السعودي صاحب الـ 3 نقاط.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: شاهد مباشرة – مباراة اليمن عمان في خليجي 25 العراق

زر الذهاب إلى الأعلى