[esi views ttl="1"]
رئيسية

تنصير فتاة سعودية على يد سعودي ولبناني

لاول مره في السعودية يمثل مواطن سعودي واخر لبناني امام محكمة محافظة الخُبر بتهمة تنصير فتاة سعودية في مدينة الخُبر.

وقالت صحيفة "سبق " أن المدعي العام رفع أوراق القضية إلى محكمة الخُبر الأسبوع الماضي بعد أن تقدم والد الفتاة ووالدتها بدعوى قضائية ضد المواطن والمقيم، اتهموهما فيها بتنصير ابنتهما البالغة من العمر 28 سنة، وتسببهما في تغيير دينها واعتناقها الديانة المسيحية وتهريبها من المملكة عن طريق البحرين، ومن ثم الذهاب بها إلى لبنان، لتقيم بكنسية.

وبينت المعلومات أن الفتاة تعمل بشركات في محافظة الخُبر يعمل فيها المتهمان، وأثناء عملهما معاً تعرفت عليهما، واستطاعا إقناعها بالتخلي عن ديانتها، قبل تهريبها للخارج.

واضافت الصحيفة ان تم الإفراج بكفالة حضورية عن متهمين اثنين في قضية تنصير فتاة سعودية في الخبر. مضيفةأنه لم يثبت علاقة للمواطن السعودي بالتنصير ، وإنما سهل هروبها إلى البحرين , فيما تم وضع المتهم اللبناني على قائمة الممنوعين من السفر.

وكان الد الفتاه السعودية قد تقدم ببلاغ اتهم فيها المواطن السعودي والمقيم اللبناني بتنصير ابنتهما البالغة من العمر 28 سنة، وتسببهما في تغيير دينها واعتناقها الديانة المسيحية وتهريبها من المملكة عن طريق البحرين، ومن ثم الذهاب بها إلى لبنان، لتقيم بكنسية.
وبينت المعلومات أن الفتاة كانت تعمل بشركة في محافظة الخُبر يعمل فيها المتهمان، وأثناء عملهما معاً تعرفت عليهما، واقتنعت بالتخلي عن ديانتها، قبل تهريبها للخارج.

زر الذهاب إلى الأعلى