[esi views ttl="1"]
arpo17

الإمارات تنذر منافسيها بثلاثية في شباك الكويت

وجه المنتخب الإماراتي إنذارا لمنافسيه في بطولة كأس الخليج المقبلة (خليجي 20)، وتغلب على ضيفه الكويتي 3/صفر في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء على استاد آل نهيان في أبو ظبي، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض بطولتي كأس الخليج وكأس أسيا.

وتقدم المنتخب الإماراتي بهدفين في الشوط الأول سجلهما أحمد خليل وإسماعيل مطر في الدقيقتين 24 و42، ثم أضاف سعيد سالم الكثيري الهدف الثالث للإمارات في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الوقت الضائع للمباراة.

المباراة هي الأولى للإمارات منذ 5 من يونيو/حزيران الماضي حين خسرت أمام الجزائر (صفر-1) ضمن استعدادات الأخيرة لنهائيات مونديال 2010 في جنوب إفريقيا.

في المقابل كانت المباراة هي الثالثة التي تخوضها الكويت، بعد تعادلها مع أذربيجان (1-1) في باكو في 11 من أغسطس/آب الماضي، وفوزها على سوريا 3- صفر في الكويت في 3 من سبتمبر/أيلول الجاري.

وفي مباراة ثانية تعادل المنتخب القطري مع نظيره العماني بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما في الدوحة ضمن الاستعداد للبطولتين.

تقدم المنتخب العماني في الدقيقة 56 عن طريق عماد الحوسني، بينما جاء تعادل المنتخب القطري عن طريق فابيو سيزار البرازيلي الأصل في الدقيقة 68.

زر الذهاب إلى الأعلى