[esi views ttl="1"]
arpo17

السعودية تعتمد أسماء لاعبي منتخبها الأول لكره القدم

اعلن في المملكة العربية السعودية عن اعتماد الاتحاد السعودي لكره القدم أسماء لاعبي منتخب المملكة الأول لكره القدم الذين تم اختيارهم من قبل مدرب المنتخب خوسيه بسيرو لدخول المعسكر الإعدادي الذي سيقام في جدة بدءا من يوم الإثنين 25 / 10 / 1431ه الموافق 4 أكتوبر 2010م .

حيث اعتمد أسماء اللاعبين الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكره القدم.. وذلك في إطار استعدادات منتخب المملكة للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي لكره القدم القادمة في اليمن وبطولة كأس أمم آسيا 2011 التي ستقام في الدوحة .

وضمت القائمة (34) لاعباً وهم: وليد عبدالله – مبروك زايد – حسين شيعان- عساف القرني – عبدالله شهيل– محمد نامي – راشد الرهيب – عبدالله الزوري – منصور الحربي – كامل الموسى – مشعل السعيد – أسامة هوساوي – حمد المنتشري – حسن خيرات – محمد البيشي – سعود كريري – أحمد عطيف – مناف أبوشقير – إبراهيم غالب – معتز الموسى – أحمد عباس – عبده عطيف – أحمد الفريدي – تيسير الجاسم – فهد حمد – عبدالعزيز الدوسري – نواف العابد – يحي الشهري – سلطان النمري – ياسر القحطاني – نايف هزازي – ريان بلال – ناصر الشمراني – مهند عسيري .

ويلاقي المنتخب السعودي نظيره الأوزبكي وديا في الـ9 من أكتوبر 2010م على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة قبل أن يغادر إلى اسطنبول في الـ10 من أكتوبر لإقامة معسكر خارجي يتخلله مباراتين وديتين ومن خلال مجموعتين أمام الجابون وبلغاريا في الـ12 من الشهر نفسه .

وسيلتحق لاعبو الشباب بالمعسكر في الـ6 من أكتوبر عقب مشاركة فريقهم في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام سيونغنام إلهوا تشونما الكوري الجنوبي ، بينما سينضم لاعبو الهلال إلى المعسكر في الـ7 من أكتوبر عقب مشاركتهم في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني .

زر الذهاب إلى الأعلى