[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

صورة للإعلامية منى صفوان مع شعار الحوثيين تثير جدلاً وانتقادات في فيس بوك

أثارت صورة للإعلامية والناشطة اليمنية منى صفوان وهي إلى جانب شعار جماعة الحوثيين في اليمن ، جدلاً واسعاً في موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، حيث انهالت انتقادات العديد من الشباب والزملاء للصورة، قبل أن يتبين أنها عبارة عن لقطة عادية وليس لإشهار ولائها للحوثي ..

وتظهر الصورة الإعلامية منى صفوان وهي إلى جانب شعار الحوثيين (الله أكبر.. الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل، اللعنة على اليهود، النصر للإسلام) فيما يبدو على إنها في خيمة المركز الإعلامي التابعة لما يعرف ب"شباب الصمود" التابعين للحوثي.

وأوضح حسام صفوان، شقيق منى، وهو الذي التقط لها الصورة ونشرها على حائطه، إن الصورة كانت لقطة ضمن زيارتها إلى مختلف المراكز الإعلامية داخل ساحة التغيير، في إشارة إلى أن الزيارة لم تكن خاصة..

وقال حسام: المسألة وما فيها كانت جلسة مع الزملاء الإعلاميين وكما بكل المراكز الإعلامية التي زارتها الأخت منى للسلام على من تبقى من زملاء المهنة وأخوة الساحة الذين عرفتهم بأيام الثورة الأولى بالمنصة وبالمراكز الإعلامية.. وأخذت الشعار والتقطت لها الصورة وما فيش بالحكاية حكاية".. وأضاف: "للأمانة تفاجئنا ببعض الردود التي تنظر للموضوع بسطحية غريبة.. اضطررت لحذف الصورة من صفحة صوري لأتفاجأ إنها قد تعممت"..

وأظهرت ردود الفعل التي رصدها "نشوان نيوز" استياء الكثير من زملاء ومحبي الإعلامية منى صفوان، جراء انكشاف صورة الحوثيين وموقفهم من الثورة في كثير من الأوساط اليمنية.

زر الذهاب إلى الأعلى