[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

تحضيرية البترول: الوزير شرف يمارس الإقصاء والانتقام ضد من يخالفهم

اعلنت اللجنة التحضيرية لملتقى البترول والمعادن في اليمن استنكارها الشديد لما أسمتها الاساليب التعسفية التي تمارسها قيادة وزارة النفط ضد اعضاء ومنتسبي ملتقى البترول والمعادن سواء في ديوان الوزارة أو في الوحدات التابعة لها .

وبينت تحضيرية البترول والمعادن ان اعضاءها يتعرضون للتهديد بالتوقيف أو الفصل من اعمالهم دون اي مبرر سوى انهم يقفون بثبات كاشفين عن كل مكامن الفساد في الوزارة ووحداتها التابعة، كما ان اعضاء في الملتقى تعرضوا ولشهرين متتالين للاستقطاع من رواتبهم والغاء اسمائهم من كشوفات الحافز الشهري.

واكدت تحضيرية البترول بان تلك الممارسات التعسفية تاتي من مسؤولين على علاقه وطيدة بالوزير هشام شرف ويحضون وقراراتهم التعسفية بالدعم الكامل من الوزير ذاته.

وقالت ان ما يمارس اليوم من ممارسات تعسفيه ضد اعضاء الملتقى يؤكد بان هناك استهداف واضح لمن هم في صفوف الثورة والذين وقفوا بكل شجاعة خلال الفترة الماضية وما زالوا يقفون في وجه رموز الفساد في وزارة النفط ووحداتها التابعة كما انهم من كشفوا الدور القبيح الذي لعبه وزير النفط الحالي بقيادته لحملة العقاب الجماعي واختلاق ازمة الوقود خلال العام الماضي عندما كان وزيرا للصناعة ، بالاضافة إلى كشفهم لهدره وتبديده لاموال الوزارة بالمخالفة للقانون وصرفه لمكافاءت مالية مهولة له ولاهل الحضوة ممن هم في فلكه.

ودعت اللجنة التحضيرية وزير النفط (شرف) إلى التعقل والتوقف عن لعب دور الشيطان وان يبتعد عن الممارسات الانتقامية والتحريض ضد المنتمين للثورة وعليه ان يدرك بانه وزير في حكومة وفاق ارتضاها اليمنيون جميعا وليس وزيرا لطرف معين يمارس الانتقام ضد الاخرين في اطار اجندة حزبه المهترى والمتاكل.

زر الذهاب إلى الأعلى