[esi views ttl="1"]
arpo48

(يمانيو المهجر) تسلم رئاسة الجمهورية تقريراً عن أوضاع اليمنيين في نيويورك ورؤية للحوار

سلمت منظمة "يمانيو المهجر" مكتب رئاسة الجمهورية رؤية اليمنيين في دول المهجر للحوار الوطني مع نسخة من تقرير المنظمة عن الأضرار التي لحقت المغتربين اليمنيين بمدينة نيويورك جراء إعصار ساندي.

جاء ذلك خلال لقاء جمع رئيس المنظمة الأستاذ نجيب العديني، صباح اليوم بمدير مكتب رئيس الجمهورية الأستاذ نصر طه مصطفى ، في مكتب رئاسة الجمهورية بالعاصمة صنعاء.

وفي اللقاء نقل رئيس منظمة يمانيو المهجر إلى مدير مكتب رئيس الجمهورية جزء من هموم ومشاكل المغتربين اليمنيين عموماً والمتضررين من إعصار ساندي خصوصاً متمنياً على القيادة السياسية ممثلة بالمشير عبدربه منصور هادي الالتفات لها ووضعها في عين الاعتبار.

كما طرح العديني بين يدي رئاسة الجمهورية طموحات وتطلعات يمانيو الخارج في المشاركة ضمن مؤتمر الحوار الوطني الذي يجري التحضير له حالياً وطرح ما تضمنته رؤيتهم من قضايا تهم المغترب اليمني وأبناء الجاليات على طاولة الحوار مثلهم مثل أي مواطن يمني يحلم بوطن يتسع للجميع ويتساوى فيه يمانيو الداخل بيمانيو الخارج.

كما طالب رئيس منظمة يمانيو المهجر رئاسة الجمهورية بإعادة النظر في التعاطي الرسمي مع قضايا المغتربين اليمنيين وتصحيح ما أفسده النظام السابق في هذا الجانب وما تسير عليه حالياً الوزارات ذات العلاقة ومعظم السفارات اليمنية في الخارج.

زر الذهاب إلى الأعلى