[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

النائب العام: تعرفنا على أحد قتلة الشابين أمان والخطيب والمسألة تحتاج وقتا

أكد الدكتور علي الأعوش النائب العام أنه تم التعرف على أحد على أحد المتهمين بقتل الشابين أمان والخطيب الذين قتلا ليلة الأربعاء الماضي بالعاصمة صنعاء.

وقال الأعوش أثناء لقائه بفريق بناء الدولة أثناء زيارته الأخير إلى مجلس القضاء الأعلى: إن السيارة التي ارتكبت بها الجريمة في حوزة البحث الجنائي وتم التعرف على أحد القتلة والتحقيقات تدل على أن هناك شخص آخر، ووجهنا الأمن بالقبض القهري على هؤلاء والإجراءات مستمرة ، وأبلغت وزير الداخلية بالقبض والمتابعة ونحن مهتمين بهذا الموضوع ولكن المسألة تحتاج إلى وقت.

وكان الشابين حسن جعفر أمان و خالد محمد أحمد الخطيب قد قتلا أثناء تجاوزهما موكب عرس تابع لأحد مشائخ آل العواضي ليلة الأربعاء الماضي.

وقالت الأجهزة الأمنية إن "مسلحين كانوا على متن سيارة نوع حبه طربال تحمل لوحة جبش برقم 3436 قاموا بإطلاق النار على سيارة دوج كان يقودها شابين في الـ19 من عمره في منطقة بيت بوس بمديرية سنحان أدى إلى مقتل 2 من ركاب سيارة الدوج هما حسن جعفر امان 20 عاما والثاني خالد الخطيب 22 عاما حيث أصيب الأول بثلاث رصاصات في جسده فيما أصيب المجني عليه بطلقتين ناريتين أحداهما بالفم والأخرى بالصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى