[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

رئاسة مؤتمر الحوار في اليمن تحدد الموعد الختامي 18 سبتمبر القادم

وفي تعميم لهيئة رئاسة مؤتمر الحوار تم توزيعه على الاعضاء المشاركون أوضح أن مؤتمر الحوار سينتهي في موعده المحدد (18 سبتمبر) 2013م.

وأكدت هيئة رئاسة المؤتمر على أن "مؤتمر الحوار الوطني الشامل هو وحده صاحب الحق في اتخاذ الحلول لكافة القضايا المطروحة أمامه."

وفيما يلي نص التعميم:
(تهديكم هيئة رئاسة مؤتمر الحوار الوطني الشامل أطيب تحياتها بالشهر الكريم، وتتمنى لكم صوماً مقبولاً وذنباً مغفوراً وجهداً مشكوراً.
كما تحيي جهودكم المستمرة من أجل إنجاح المؤتمر وإنهائه في الوقت المحدد.. وتشدد على أن المؤتمر سينتهي في موعده المحدد في 18 سبتمبر 2013م.
وفي نفس الوقت الذي تشجع فيه هيئة رئاسة مؤتمر الحوار النقاشات والتواصلات الجانبية بين مختلف الأعضاء والمكونات، والتي من شأنها أن تخدم المؤتمر.. تؤكد على أن مؤتمر الحوار الوطني الشامل هو وحده صاحب الحق في اتخاذ الحلول لكافة القضايا المطروحة أمامه.
إلى ذلك أقرت لجنة توفيق الآراء في مؤتمر الحوار الوطني الشامل في اجتماعها اليوم برئاسة نائب رئيس مؤتمر الحوار الدكتور عبدالكريم الإرياني إلزام جميع فرق العمل المنبثقة عن المؤتمر تسليم تقاريرها النهائية للجنة في موعد أقصاه السبت الموافق 3 أغسطس القادم بما يكفل انتهاء المؤتمر من كافة أعماله يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر المقبل.
واستعرضت اللجنة خلال الاجتماع بعض المواد المتشابهة والمتعارضة في تقارير فرق العمل، وناقشت سبل معالجتها.)

زر الذهاب إلى الأعلى