[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

جمعية الأبرار الخيرية توزع السلة الغذائية الرمضانية لـ280 أسرة فقيرة بمنطقة العود

دشنت جمعية الأبرار الخيرية التنموية بمحافظة اب الاثنين 29 يوليو توزيع مساعدات غذائية لعدد 280 أسرة فقيرة في مديرية النادرة بمنطقة العود لعزلتي العارضة والفجرة.

وذلك بمناسبة شهر رمضان وعبر مشروعها الخيري الاول السلة الغذائية الرمضاني وتحت شعار جمعية الابرار دليل الخير بين يديك .

وشملت السلة الغذائية على مادة القمح والأرز والسكر والزيت واستفادت من المشروع أكثر من 280 أسرة تتكون من حوالي 1600 فرد, يقطنون في 42 قرية من الأيتام والأرامل والمرضى والشيوخ العاجزين عن العمل.

وصرح رئيس الجمعية الدكتور سلطان حسن الحالمي لـ" نشوان نيوز": بأن مشروع السلة العذائية كان برعاية كريمة من سفراء الخير المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية وأهل الخير من أبناء المنطقة.

وذكر بأن المشروع جاء بتفاعل مجتمعي من أبناء المنطقة كونها مغيبة تماماً من قبل المحافظة ومجلسها المحلي.. مشيراً إلى حرمان المنطقة من المشاريع الحيوية والتنموية.

وأوضح الحالمي بأن الحالات التي تم ايصال السلة الغذائية لها تمت بعد عملية مسح وحصر للأسر الفقيرة والمحتاجة والمعوزة في العزلتين.

وأشار الحالمي أن هناك اكثر من 1000 أسرة في فقر وحاجة وعوز في المنطقة، ولعدم توفر التمويل الكافي، وكون المشروع هو الأول للجمعية من تأسيسها منذ شهرين.

ونوه ان السنوات القادمة وفي المشاريع القادمة سوف تغطي كافة الأسر والحالات.. وأبدى عن شكره لكل من ساهم في نجاح المشروع الخيري.

زر الذهاب إلى الأعلى