[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الهيئة العامة للبريد اليمني تعلن عن الفائزين في السحب الثاني بمسابقة (كنوز)

أعلنت الهيئة العامة للبريد اليمني عن الفائزين في حفل تدشين السحب الثاني لجوائز مسابقة كنوز البريد بحديقة السبعين أمس بصنعاء بالتزامن مع الاحتفاء بعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر.

وفي حفل التدشين أكد مدير عام الهيئة العامة للبريد اليمني الدكتور عبد الحميد مانع الصيح أن مسابقة كنوز تحفز ثقافة الادخار في أوساط المجتمع بمختلف فئاته وتتميز بإمكانية حصول المودع على أيا من الجوائز وضمان حصوله على أرباح التوفير التي سيقوم البريد بتوزيعها نهاية كل عام.

وقال مدير عام الهيئة إن خدمة التوفير البريدي تمثل أحد الخدمات المهمة التي تقدمها الهيئة والتي تهدف إلى تنمية الوعي الادخاري لدى المواطنين .. مؤكداً إن الخدمة تساعد على تجميع المدخرات لتساهم في التقليل من التضخم واستثمار تلك المدخرات في مختلف الأوعية الاستثمارية المتاحة في المجتمع.. وأوضح الدكتور الصيح أن هذا السحب سيتم توزيع خمسين جائزة عبر السحب الإلكتروني العشوائي لمشتركي حساب التوفير البريدي والتي تقدر قيمتها بمليون و800 ألف ريال موزعة على 10 جوائز نقدية و50 جائزة عينية .. مبيناً أن السحب سيتضمن تكريم ثلاثة من موظفي الشبابيك في البريد الذين تميزوا في تقديم الخدمات البريدية للجمهور.

وأشار إلى أن خدمة التوفير شهدت في الآونة الأخيرة تزايدا ملحوظا وصلت خلال العام الماضي إلى ما يزيد عن (500) ألف حساب أو مودع ، بودائع تقترب من (30) مليار ريال..مشيرا إلى أن تلك الفكرة تحققت اليوم بتدشين السحب الثاني من خلال الاختيار العشوائي الإليكتروني لأربعين فائزاً من المشاركين في التوفير البريدي بحصولهم على 40 جائزة نقدية وعينية من أمانة العاصمة ومحافظات الحديدة، تعز، حضرموت، عدن ، ذمار ، صنعاء ، شبوة ، سيئون ، عمران ، إب. لافتاً إلى أن مسابقة كنوز البريد تمر بأربعة سحوبات ، السحب الأول تم في أغسطس الماضي، والسحب الثاني اليوم فيما سيكون السحب الثالث نهاية فبراير 2014 م والسحب الرابع سيتم نهاية مايو العام القادم .

وبحسب هيئة البريد فأن المسابقة خاصة بعملاء التوفير البريد وبإمكان أي مواطن الاشتراك بذلك حيث تسعى من خلالها الهيئة العامة للبريد رفع الوعي لدى المواطنين وتشجيعهم على الادخار .

زر الذهاب إلى الأعلى