[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو : الفيلانز يُسقط المتصدر تشلسي بهدف قاتل

سقط فريق تشلسي الإنجليزي في فخ الهزيمة أمام مضيفه أستون فيلا بهدف مقابل لا شيء اليوم السبت في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على أرضية ملعب فيلا بارك ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

بدأت المباراة في صراعٍ بين الفريقين في وسط الملعب، و آثرَ الفريقين تأمين مناطقه الدفاعية، فانعدمت الهجمات الخطيرة على مرمى الفريقين، و لم تشهد دقائق الفترة الأولى أي فرصة حقيقية، سوى محاولة فرناندو توريس، عندما انطلقَ بالكرة من الجبهة اليمنى، وسددَ من على خط منطقة الجزاء تصويبه مرت بها الكرة من جانب القائم الأيسر لمرمى أستون فيلا.

زادَ سرعة نسقِ اللعب مع بداية الشوطِ الثاني، فتبادلَ الفريقان عملياتِ الهجوم و الضغط في منتصف ملعب الخصم، بعدَ أن تحررا من الحذرِ الدفاعي.
مع مرور الوقت نشطت محاولات تشلسي، بينما تراجعَ فريق أستون فيلا للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة، وشهدت الدقيقة 68 تعرض نجم وسط البلوز "ويليان" للطرد بعدما حصل على الإنذار الثاني.

وشهدت الدقيقة 82 هدف اللقاء الوحيد لمصلحة أصحاب الأرض عن طريق لاعب الوسط "فابيان ديلف" الذي نجح في تسديد الكرة من داخل منطقة الجزاء في شباك الحارس بيتر تشيك، وفي الوقت بدلاً من ضائع تعرض لاعب وسط البلوز راميرز سانتوس للطرد بعدم تدخل بخشونة على أحد مدافعي أستون فيلا.

وبهذهِ النتيجة، رفع أستون فيلا رصيده إلى النقطة الـ34 محتلاً المركز العاشر، بينما حافظ تشلسي على صدارته برغم من توقف رصيده عند النقطة الـ66.

هدف المباراة الوحيد :

http://www.youtube.com/watch?v=iUNcwKZ8iRM

زر الذهاب إلى الأعلى