قال المثل

قال المثل
الإمام الهادي ينتظر خروج المهدي - الشاعر مجلي القبيسي

لو نحسب الدنيا من اولْ ما سكن آدم وحلْ
لليوم هذا ذي رحلْ واصبح رجوعه مستحيلْ

با ندري ان الحلْ تصحيح النوايا والعملْ
ونعرف ان الموت قادم يفني الجسم النحيلْ

دنيا قليلة كلها واعمارنا فيها أقلْ
وقليلنا من قِلها الباقي بقي منه قليلْ

قال المثلْ كسب الجمالة خير من حمل الجملْ
لان الجمل يرحل مع الجمّال ويظل الجميلْ

طول الأملْ فينا مهدد بالمنية والأجلْ
فالأفضل ان احنا نعد الزاد من قبل الرحيلْ

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية