الزنداني يلتقي قيادات الجالية اليمنية في الدمام والخبر والجبيل والإحساء

نشوان نيوز - الرياض   

التقى سفير اليمن لدى المملكة العربية السعودية، الدكتور شائع محسن الزنداني، اليوم بمدينة الدمام رؤساء وممثلي الجالية اليمنية في المنطقة الشرقية وبحث معهم عدداً من القضايا المتعلقة بأوضاع المقيمين في مناطقهم.
وحسب بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، اطلع السفير على الجهود التي تبذلها قيادات الجالية في الدمام والخبر والجبيل والإحساء ودورهم في تذليل العقبات التي تواجه أبناء الجالية.
وفي اللقاء الذي حضره صالح الشعيراء ملحق شئون المغتربين بالسفارة قدم سعادة السفير ايضاحاً مفصلاً عن جهود القيادة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي ووزارتي الخارجية وشؤون المغتربين من أجل حل كافة الاشكاليات التي تواجه أبناء الجالية، كما تطرق للآثار السلبية التي سببتها الحرب المفروضة على شعبنا من قبل عصابات الانقلاب الايرانية، وانعكاساتها المباشرة على المغتربين.
وجدد الزنداني حرص السفارة على تقديم كل التسهيلات للمغتربين وتحسين الخدمات والمعاملات القنصلية المقدمة لهم، معبراً “عن تقدير الحكومة اليمنية للأشقاء في المملكة العربية السعودية وثقتها باستمرار الرعاية والاهتمام التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لأبناء الجالية اليمنية وتفهمها لأوضاعهم بالنظر للعلاقات الأخوية المتينة والمتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين”.