دوري أمم أوروبا: إيطاليا تخطف فوزاً ثميناً على بولندا وتركيا تخسر من روسيا.. فيديو

دوري أمم أوروبا: إيطاليا تخطف فوزاً ثميناً على بولندا وتركيا تخسر من روسيا.. فيديو
إيطاليا تخطف فوزاً ثميناً على بولندا (وكالات)

إيطاليا تخطف فوزاً ثميناً على بولندا وتركيا تخسر من روسيا ضمن منافسات الجولة الرابعة في بطولة دوري الأمم الأوروبية.


خطف المنتخب الإيطالي فوزاً ثميناً على بولندا، بهدف مقابل لا شيء، على ملعب سلاسكي في مدينة شورزوف، بينما تمكن المنتخب الروسي من تحقيق فوز ثمين على تركيا، بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الرابعة في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

دخل لاعبو المنتخب الإيطالي الشوط الأول، وأعينهم على الهدف الأول، لكنهم واجهوا دفاعاً منظماً للغاية لبولندا، يقوده الحارس فويتشيك تشيزني الذي تمكن من التصدي للعديد من الفرص الخطرة التي لاحت أمام مهاجمي “الأتزوري”.

وحاول لاعبو المنتخب البولندي الاعتماد على الهجمات المرتدة بقيادة المهاجم روبرت ليفاندوفسكي، الذي كاد أن يسجل الهدف لبلاده، بالإضافة إلى الكرات العرضية والطولية، نظراً للقامات الفارعة التي يتميز بها أبناء المدرب غيرزي برزيسزيك.

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو المنتخب الإيطالي محاولاتهم في تسجيل الهدف الأول، عبر مهاجميهم، لكن الحارس فويتشيك تشيزني وقف لهم كالسد المنيع، مع زملائه في الدفاع، الذين تمكنوا من إزالة خطر مهاجمي “الأتزوري”.

وأضاع المهاجم أركاديوز ميليك هدفاً محققاً في الدقيقة (74)، من عمر الشوط الثاني، بعد أن أهدر فرصة خطرة، نتيجة هجمة مرتدة سريعة لبولندا، لكنه سدد الكرة فوق عارضة الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما.

وأثمرت التبديلات التي أجراها المدرب روبيرتو مانشيني في آخر الدقائق من عمر الشوط الثاني، من خلال تسجيل المدافع كريستيانو بيراغي هدف الفوز لبلاده في الدقيقة (90)، بعد استغلاله عرضية زميله من ركلة ركنية، لتنتهي المباراة بفوز إيطاليا على بولندا، بهدف مقابل لا شيء.

وفي مباراة أخرى، تمكن المنتخب الروسي من التغلب على ضيفه التركي، بهدفين مقابل لاشيء، سجلهما رومان نيوشتادتير في الدقيقة (20)، وزميله البديل دينيس تشيريشيف (78)، على ملعب “فيشت الأولمبي” في مدينة سوتشي.

وحاول لاعبو المنتخب التركي تحقيق التعادل طوال فترة المباراة، من خلال الضغط العالي على مرمى الحارس الروسي، الذي تمكن زملاؤه في المنتخب، من الاعتماد على الهجمات المرتدة، والكرات الثابتة التي لاحت لهم، ليحققوا فوزهم الثاني في البطولة، ويصبحوا في صدارة المجموعة بسبع نقاط.

وتمكن لاعبو منتخب مونتينيغرو من التغلب على مضيفهم الليتواني، 4-1، سجلها كل من ستيفان ميوغوسا في الدقيقة (10)، و(45) عبر ضربة جزاء، وزميله بوريس كوبيتوفي في الدقيقة (35)، من عمر المباراة فيما سجل هدف ليتوانيا رولانداس بارافيكاس بطريقة رائعة للغاية.

وتعادل المنتخبان الأذربيجاني وضيفه المالطي، بهدف لكل منهما، بينما تعادلت أيضاً جزر الفارو مع كوسوفو، بهدف لكل منهما، في حين خيم التعادل السلبي على اللقاء الذي جمع المنتخبين الروماني والصربي.

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية