[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
آراء

في انتظار موقف شرعي من الخمس ما لم..!

محمد عماري يكتب: في انتظار موقف شرعي من الخمس ما لم..!


مع الخمس لم يسقط فقط بعض بني هاشم في شر عنصريتهم وإنما سيسقط معهم كل دجال لم يحدد موقفا صريحا سواء هيئة علماء اليمن أو علماء السلفية أو الباحثيين الشرعيين.
اليوم هيئة علماء اليمن أمام إختبار حقيقي بما تحوي داخلها من كوكبة من خيرة الرجال ،فهل سيكون لهم موقفا أم ان الهيئة مثلها مثل جامعة الإيمان وما يسمى مركز الطب النبوي أملاكا خاصة للشيخ الزنداني له الأمر والقول الفصل في ما يصدر عنها.

على مدى ألف سنة والإمامة تقتل اليمنيين وتستبيح دماءهم وأموالهم بتوصيفات شرعية وفتاوى ( كفار التأويل ) وشنوا حروبهم الأخيرة كذلك تحت هذا التوصيف المبطن واضافوا له مسمى الدواعش تناغما مع الحرب التي تقودها أمريكا ضد الارهاب ،في الوقت نفسه؟
وطيلة 7 سنوات من حرب السلاليين على اليمنيين وما قبلها لم يصدر توصيفا شرعيا بحقهم من قبل هيئة علماء اليمن أو من أي عالم شرعي معتبر، وعليه نريد توصيفا شرعيا قرآنيا دقيقا فهل هم فئة باغية يجب قتالها حتى تفيء لأمر الله أم انها فئة مفسدة في الارض تحارب الله ورسوله وتقتل شعبنا أكثر من الف سنة ويجب ان يقتلوا أو يصلبوا أو ينفوا من الارض التي آوتهم وتنكروا لها واكثروا فيها الفساد.
فرسولنا الكريم لم تحتمل دولته مكر اليهود وهم أهل ديار وأرض وقدم وليسوا وافدين، لمجرد إخلالهم بمواثيق الحياة المشتركة ولمرة واحدة ، مع العلم ان علماء الزيدية في حروب النظام السابق مع الحوثي قد اصدروا فتواهم بحق الحوثي واباحوا دمه ،لكنهم غيروا فتاواهم حين صارت الغلبة له.
جميعنا بانتظار موقفا شرعيا حاسما يحتشد خلفه اليمنيون إلى جانب الشرعية الدستورية لمواجهة هذا الوباء العنصري الخبيث مالم فنحن براء منكم كم برئنا من الإمامة ومن كل خرافة .

عناوين ذات صلة:

زر الذهاب إلى الأعلى