قيادات في المقاومة التهامية تستغرب تنصيب الكوكباني نفسه قائداً لها

   نشوان نيوز - الحديدة

قائد اللواء الأول في المقاومة التهامية أحمد الكوكباني

قيادات في المقاومة التهامية تستغرب تنصيب أحمد الكوكباني نفسه قائداً لها


استغربت قيادات في قوات المقاومة التهامية في اليمن إعلان أحد القيادات وهو العميد أحمد الكوكباني نفسه قائداً للقوة التي تنتشر في الساحل الغربي والأجزاء المحررة من محافظة الحديدة غربي البلاد.

وفي تصريح له، عبر مصدر مسئول في المقاومة التهامية عن استنكاره وتنديده بالإعلان الصادر عن قائد اللواء الأول تهامة العميد أحمد الكوكباني بتنصيب نفسه قائدا عاما للمقاومة التهامية.

وقال المصدر، في بيان نقلته مصادر بالقوة واطلع نشوان نيوز على نسخة منه، إن هذا الإعلان جاء من تلقاء نفسه ولم يأت من القيادة العامة لجبهة الساحل الغربي ولم تطلع عليه القيادات التهامية أو غيرهم من المرابطين في الجبهة.

وأشار إلى أن عدداً من القيادات التهامية أبدت إستغرابها واستنكارها لهذا الإعلان الذي وصفته بـ”غير المسئول والصادر من قائد اللواء الأول تهامة العميدأحمد الكوكباني.

وشددت على “حرص القيادات التهامية على عودة العميد الكوكباني لصوابه واعلانه التخلي عن هذا الإعلان لما فيه خدمة أبناء تهامه وجبهة الساحل الغربي بشكل عام”.

يشار إلى أن الكوكباني يقود قوة من أبناء الحديدة ترابط في منطقة الخوخة جنوب الحديدة، وهي المنطقة التي تشهد من حين لآخر، وتتوجه اتهامات لأفراد في القوات المتواجدة بارتكاب انتهاكات.

 

هام***موجة بسط ومصادرة وشراء اراضي محمومه في مديرية الخوخة، تصدرها قادة الألوية التي تحتل مدينة الخوخة ومن…

Gepostet von ‎مجاهد القب‎ am Dienstag, 9. Juni 2020

 

عناوين ذات صلة: