الصحافة اليمنية تُفجع برحيل الزميل أحمد الرمعي جراء حادث مروري

   نشوان نيوز - الحديدة

الصحفي الراحل أحمد الرمعي

الصحافة اليمنية تُفجع برحيل الزميل أحمد الرمعي جراء حادث مروري بين تعز والحديدة


فُجعت الأوساط الصحفية في اليمن برحيل مبكر للصحفي والإعلامي البارز أحمد الرمعي جراء حادث مروري تعرض له في طريق الخوخة – المخا غربي اليمن.
وأوضحت مصادر صحفية لـ”نشوان نيوز”، أن الزميل الرمعي أُسعف إلى مدينة عدن ، حيث خضع للعلاج على إثر إصابة في الرقبة، قبل أن تؤدي إلى وفاته لاحقاً مساء الثلاثاء.

ووفقاً لرواية الصحفي محمد الغباري فقد اتصل الرمعي بأصدقاء له ظهر الثلاثاء بعد الإصابة، وكان حريصاً على اللقاء به، وبينما كان قد خرج من المستشفى إلى الفندق تدهورت حالته الصحية وسرعان ما أسعف إلا أنه توفي.

ويعد الرمعي من الصحفيين البارزينوعمل لسنوات طويلة مديراً لتحرير صحيفة “الميثاق”، لسان حال حزب المؤتمر الشعبي العام، قبل أن ينتقل ضمن إعلام قوات المقاومة الوطنية في الساحل الغربي في العامين الأخيرين.

ومثل رحيل الرمعي فاجعة في أوساط الصحافة اليمنية، بما عرف عنه كصحفي ودود صنع الابتسامة في وجوه من عرفوه أو سمعوا عنه، قبل أن يفجعهم رحيله المفاجئ جراء الحادثة الأليمة.

أسرة تحرير نشوان نيوز تتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة ومحبي الزميل أحمد الرمعي سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.