الحديدة: قناصة الحوثيين يقتلون مدنياً ويصيبون 3 آخرين بعمليات منفصلة

   نشوان نيوز - متابعات

تصعيد في الحديدة بين القوات الحكومية المشتركة وبين الحوثيين

قناصة الحوثيين يقتلون مدنياً ويصيبون 3 آخرين في الحديدة غربي اليمن بعمليات منفصلة


قالت مصادر محلية في محافظة الحديدة غربي اليمن الخميس، إن مدنياً قتل وإصيب ثلاثة آخرين بجروح بعمليات استهداف منفصلة من قبل قناصة مليشيات الحوثيين في المحافظة.

وحسب المصادر، استهدف الحوثيون مجمع “أخوان ثابت” الصناعي والتجاري، في مدينة الحديدة، بالأسلحة الثقيلة مخلفة قتيلا من موظفي المجمع.

وذكرت مصادر عاملة في المجمع أن الميليشيات استهدفت بسلاح قناص الدشكا عيار 23، عمال المجمع وأدى إلى مقتل أحد الموظفين ويدعى أيمن عبدالله أحمد محسن الشلح ويبلغ من العمر 30 عاماً .

وأوضحت المصادر أن الموظف تعرض للإصابة في رأسه الذي انفصل عن جسده في جريمة مروعة تقشعر لها الأبدان، وعلى إثرها قام عمال المجمع بنقل جثمانه إلى المستشفى الميداني في الدريهمي.

وفي مديرية التحيتا بالمحافظة ذاتها، أفادت مصادر محلية إن الطفلة إسراء علي جمالي خلوف (7 أعوام) تعرضت للإصابة برصاصة اخترقت قدمها الأيمن وخرجت من فخذ قدمها الأيسر أطلقها قناصة لميليشيا الحوثي أثناء تواجدها أمام منزلها في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا.

وفي منطقة الطور بمديرية بيت الفقيه، أصيبت امرأة أخرى تدعى حمودة عمر عبيد شامي، ذات الـ 25 عاماً، برصاص قناصة لذراع إيران وهي داخل منزلها.

ونقل الأهالي حمودة إلى المستشفى الميداني في الخوخة لتلقي الإسعافات الأولية، بينما نقلت الطفلة إسراء إلى مستشفى أطباء بلا حدود في مدينة المخا لخطورة إصابتها. كما أصيب أيضا شاب يعمل في مجمع “سيتي ماكس” شرق مدينة الحديدة.

وتشهد الحديدة تصعيداً من قبل الحوثيين منذ مطلع أكتوبر الجاري، حيث دشنت الجماعة محاولات تقدم على خطوط التماس مع القوات الحكومية المشتركة، والتي أعلنت من جانبها، عن التصدي للهجمات الحوثية على أكثر من جبهة في المحافظة.

عناوين ذات صلة: