البرلماني عبدالرحمن معزب ينضم للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية

البرلماني عبدالرحمن معزب ينضم للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية
النائب في البرلمان عبدالرحمن معزب يعلن الانضمام للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية (إعلام القوة)

البرلماني والسياسي عبدالرحمن معزب ينضم للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية في اليمن وطارق صالح في استقباله


أعلن النائب في البرلمان اليمني والسياسي عبدالرحمن معزب اليوم، انضمامه للمكتب السياسي لقوات المقاومة الوطنية.

وحسب إعلام المقاومة، فقد استقبل طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي في مدينة المخا الدكتور عبدالرحمن صالح مصلح معزب عضو مجلس النواب عن الدائرة 114 محافظة إب ، والذي أعلن انضمامه إلى عضوية المكتب السياسي وكتلته البرلمانية.

وفي اللقاء رحب رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بانضمام النائب عبدالرحمن معزب إلى عضوية المكتب السياسي للمقاومة وكتلته البرلمانية، مشيداً بقراره الحكيم الذي اتخذه في هذه المرحلة العصيبة حرصاً منه على أهمية التكاتف ورص الصفوف، لمواجهة ميليشيات الحوثي والخروج بالبلاد إلى بر الأمان.

وأعرب صالح عن ثقته بأن النائب معزب سيمثل إضافة مميزة للمكتب السياسي وكتلته البرلمانية هو وبقية أعضاء الكتلة الذين يمثلون نخبة من القيادات البرلمانية البارزة المشهود لها بالمواقف الوطنية المنحازة للشعب ونظامه الجمهوري القائم على الديمقراطية والتعددية السياسية .

من جانبه عبر النائب عبدالرحمن معزب عن فخره واعتزازه بالانضمام إلى عضوية المكتب السياسي للمقاومة الوطنية وكتلته البرلمانية برئاسة العميد طارق محمد عبدالله صالح الذي يقود المعركة في الساحل الغربي ويمثل تطلعات اليمنيين في الحاضر والمستقبل.

وأضاف أن ذلك باعتباره يستند إلى قوة وطنية تعمل في الميدان في مواجهة مشروع المليشيا الحوثية، ويدعو إلى وحدة الصف في هذه المرحلة التي تستدعي من الجميع طي صفحة الماضي والتآزر فيما بينهم لمواجهة المليشيا الحوثية بكل همةٍ وعزم.

اقرأ أيضاً: المكتب السياسي للمقاومة الوطنية يعقد اجتماعه الأول ويقر وثائقه وأمانته العامة

حضر اللقاء الدكتور عبدالله أبو حورية الأمين العام المساعد للمكتب السياسي رئيس الدائرة السياسية والعلاقات الخارجية .

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية