رئيس مركز نشوان للدراسات والإعلام يزور قسم الإعلام بجامعة تعز

رئيس مركز نشوان للدراسات والإعلام يزور قسم الإعلام بجامعة تعز
رئيس مركز نشوان للدراسات والإعلام يزور قسم الإعلام بجامعة تعز (إعلام الكلية)

رئيس مركز نشوان للدراسات والإعلام عادل الاحمدي يزور قسم الإعلام بجامعة تعز


استقبل د. منصور القدسي رئيس قسم الإعلام وعلوم الاتصال بجامعة تعز، صباح الثلاثاء، رئيس مركز نشوان الحميري للدراسات الأستاذ عادل الأحمدي، والشاعر زين العابدين الضبيبي مدير مكتب فقيد الوطن البروفسور الشاعر عبدالعزيز المقالح.

وحسب بيان لإعلام الكلية، فإنه خلال الزيارة استعرض رئيس قسم الإعلام الدكتور منصور القدسي حجم الإقبال الطلابي المكثف للدراسة بالقسم ودوره في تخريج الكوادر الإعلامية المؤهلة رغم قلة الإمكانيات وآثار الحرب والحصار على المدينة.

وأشار القدسي إلى فوز مشروع تخرج من القسم نهاية ديسمبر المنصرم في القاهرة وحصوله على المركز الثالث عربيا من بين مائة وستة وتسعون مشروع تخرج مقدمة من 44 كلية وقسم إعلام بجامعات عربية ومصرية.

كما ناقش اللقاء بحضور أ. سما المخلافي سكرتارية قسم الإعلام، إمكانية التعاون وتنفيذ أعمال مشتركة في المستقبل بما يحقق استفادة لطلاب الإعلام من خلال إقامة ندوات وورش عمل لبناء القدرات الإعلامية لطلبة القسم في الجانب الثقافي والمعرفي.

من جانبه أشاد أ. عادل الأحمدي مدير مركز نشوان الحميري بدور قسم الإعلام في تنمية مهارات الطلاب وتعزيز ثقافتهم المعرفية على جميع المستويات. في ظرف عصيب تمر به تعز خاصة واليمن عامة. مبديا تعاونه الكبير مع القسم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة برعاية المواهب الفنية الطلابية داخل القسم ممثلة في سيف عبدالرحمن والعنود التي عرضت إبداعاتها الفنية والغنائية خلال اللقاء.

كما أبدى الشاعر زين العابدين الضبيبي استعداده لتزويد الطلبة بقصائد غنائية تعزز من قدراتهم في السعي نحو بلوغ مستقبلهم الفني الواعد.
وحضر اللقاء عدد من طلبة قسم الإعلام في الكلية.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: فيديو – كلمة رئيس مركز نشوان عادل الأحمدي في يوم الوعل اليمني تعز