الحوثيون يشيعون ستة قتلى من آل الوشلي انضموا لـ170 من نفس القرية

   نشوان نيوز - متابعات

الحوثيون يشيعون 6 قتلى من آل الوشلي في ذمار

الحوثيون يشيعون في ذمار ستة قتلى من آل الوشلي انضموا لـ170 من نفس القرية


أعلنت مصادر للحوثيين أن الجماعة شيعت الاثنين، ستة من قيادات وأفراد المليشيات الميدانية من أسرة واحدة، وسط روايات متباينة بشأن ملابسات مقتلهم.
وجرت مراسيم التشييع في مدينة ذمار وشملت ستة من أبناء قرية وشل بمديرية عنس، بينهم القيادي عبدالكريم محمد علي الوشلي والمعروف “أبو رزين”.
وشملت الأسماء كلاً من مجدالدين فتح الرحمن احمد الوشلي وكذا محمدعبدالله ناصر الوشلي وكذا هاشم عبدالله احمد الوشلي بالإضافة إلى جواد حسن علي الوشلي وكذلك محمد عبدالله علي القعود.
وفي حين ذكرت وسائل إعلامية قريبة من القوات الحكومية، أن خمسة منهم على الأقل، قضوا بغارة جوية للتحالف في مفرق الجوف، ذكرت أخرى، عن أن القتلى جرت تصفيتهم ميدانياً بأوامر قيادة الجماعة.
ووفقاً للمصادر، فإن أبناء قرية “وشل” رفضوا دفنهم في القرية قبل الكشف عن المسؤول عن مقتلهم، ما اضطر الجماعة إلى دفنهم في مدينة ذمار، وربطت ذلك بما قالت إنه توجه من قيادة الجماعة للتخلص من بعض الأسر، التي تخشى من نفوذها.
وفي الوقت الذي لم يعلن فيه الحوثيون تفاصيل بشأن ملابسات مقتل الستة، أفادت المصادر أن نحو 170 قتيلاً قضوا من أبناء المنطقة ذاتها، خلال الأعوام الأخيرة.

عناوين ذات صلة: