الحكومة: محاولة اغتيال رئيس عمليات المنطقة الرابعة تنسيق إرهابي حوثي

الحكومة: محاولة اغتيال رئيس عمليات المنطقة الرابعة تنسيق إرهابي حوثي
محاولة اغتيال رئيس عمليات المنطقة الرابعة في عدن (الغد المشرق)

الحكومة: محاولة اغتيال رئيس عمليات المنطقة الرابعة تنسيق إرهابي حوثي


اعتبرت الحكومة اليمنية اليوم، أن محاولة اغتيال رئيس عمليات المنطقة العسكرية الرابعة في عدن، اللواء صالح علي حسن عمل ارهابي جبان يؤكد من جديد التنسيق بين مليشيا الحوثي والتنظيمات الارهابية “داعش، القاعدة”.

وقال وزير الإعلام معمر الإرياني في بيان مقتضب اطلع نشوان نيوز على نسخة منهة إن الحكومة تدين بأشد العبارات استهداف موكبه بسيارة مفخخة في مديرية المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن، في عمل ارهابي جبان يؤكد من جديد التنسيق بين مليشيا الحوثي والتنظيمات الارهابية “داعش، القاعدة”.

وأضاف “نؤكد أن هذه العمليات الارهابية لن توقف مسيرة التحول السياسي في البلد، ولن تحول دون قيام الدولة والحكومة بمهامها من العاصمة المؤقتة عدن،لانتشال الاوضاع السياسية والاقتصادية والامنية والعسكرية، وتحسين الخدمات العامة والاوضاع المعيشية للمواطنين في المناطق المحررة، وتحقيق الاستقرار”.

اقرأ ايضاً على نشوان نيوز: تفاصيل اعترافات أعضاء خلية الحوثي التجسسية في الخوخة

وطالبت الحكومة ” المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوث الاممي بممارسة ضغوط حقيقية على مليشيا الحوثي لاحترام اتفاق الهدنة وتنفيذ بنودها، بما في ذلك وقف انشطتها الإرهابية التي تحاول استهداف قيادات الدولة السياسية والامنية والعسكرية وزعزعة الأمن والاستقرار في المناطق المحررة”.